Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الجمعية السعودية للزهايمر تعقد لقاءها التعريفي بجامعة طيبة

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

تنظم الجمعية السعودية الخيرية لمرض الزهايمر يوم 27 محرم الجاري ندوة تعريفية عن مرض الزهايمر بجامعة طيبة بالمدينة المنورة، يشارك فيها أكاديميون وطلاب وطالبات الجامعة والعاملون والعاملات في مجالات الرعاية الصحية والمهتمون.

وقال صاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن عبد الله بن عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن الندوة تأتي في إطار أنشطة البرنامج التوعوي الذي تبنته الجمعية، والذي يستهدف الوصول إلى أكبر قاعدة ممكنة من المجتمع، بالتعاون مع الجامعات الحكومية والأهلية لرفع مستوى الوعي بمرض الزهايمر وحشد المساندة المجتمعية لرسالة الجمعية.

وأشاد سمو الأمير سعود بما حظي به البرنامج التوعوي للجمعية من تفاعل مميز من العديد من الجهات، وفي مقدمتها الجامعات السعودية؛ الأمر الذي يُجسّد حرص القائمين على صروحنا التعليمية على توسيع دائرة معارف الطلاب، وبناء ثقافة تفاعلية مع المستجدات في الحياة، ومنها مرض الزهايمر. وأشار سموه إلى أن الندوة ستتضمن التعريف بأسباب وأعراض مرض الزهايمر ومراحله وكيفية التعامل معه، إلى جانب التأكيد على أهمية الشراكة بين الجمعية والجهات المعنية؛ باعتبار مرض الزهايمر قضية مجتمعية إنسانية تتطلب تكامل الجهود.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة