Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير محمد بن فهد لدى استقباله المشايخ والمواطنين:
نتطلع جميعنا لعودة خادم الحرمين الشريفين قريبًا والميزانية دلَّت على ما تعيشه مملكتنا من خير ونماء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - محمد العبيد:

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية عن شكره لله عزّ وجلّ لتعافي خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى سالمًا معافى، معربًا عن سعادة الجميع بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من المستشفى، وقال: نتطلع إلى عودته قريبًا إن شاء الله ليكمل مسيرة البناء والتطوّر والنماء.

وقال: إن لحظة خروجه من المستشفى بصحة وعافية التي شاهدها الجميع أثلجت الصدور. وقال سموه، من جانب آخر: إن ميزانية الخير لهذا العام دلَّت على ما تعيشه مملكتنا من خير ونماء، ونحن نعلم أنها جاءت في وقت صعب وظروف اقتصادية عالمية في أسوأ حالتها ولكن المملكة بفضل الله تجاوزت هذه الأزمة، وهذا يؤكد أن حكومتنا الرشيدة ومنذ تأسيس هذه الدولة حريصة على المواطن، ونجد أن المملكة دائمًا متفوّقة في خدمة أبنائها وأرقام الميزانية تشهد على ذلك، وهذا يدل على الاهتمام والمتابعة والدعم من سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- بأبنائهم المواطنين وتوفير الراحة والرفاهية لهم وتنفيذ مشاريع تنموية تسهم في تطوّر وتقدم المملكة في جميع المجالات.

ونوّه سموه بيقظة رجال الأمن واحترافيتهم من خلال كشفهم للمجرمين وخصوصًا ما أعلن عنه مساء أول من أمس.

وقال سموه: إن جهود رجال الأمن تلقى تقدير وثناء الجميع، وقال: إن ذلك لم يتحقق إلا بالجهود الكبيرة والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية وكذلك بجهود الرجال المخلصين من أبناء هذا الوطن وما تحقق لهذا القطاع لم يتم إلا بتوفيق الله ثم دعم ورعاية ولاة الأمر -يحفظهم الله-.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لمديري الإدارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية والأعيان ورجال الأعمال بمجلس سموه بالإمارة.

وحضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فهد بن عبد الله بن جلوي مدير مركز البحوث والدراسات بالإمارة ووكيل الإمارة زارب القحطاني.

ومن جانب آخر استقبل سموه فضيلة الشيخ محمد آل سليمان رئيس محاكم المنطقة الشرقية سابقًا وفضيلة الشيخ عبدالرحمن الرقيب رئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة وفضيلة الشيخ محمد المرشود مدير عام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة ورؤساء المحاكم والقضاة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة