Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رزق الله ثالث فردي الشباب
كبار وصغار الضاحية السعودية ثاني الخليج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي - الموفد الإعلامي

حقق المنتخب السعودي لاختراق الضاحية لفئة العموم كأس المركز الثاني في البطولة الخليجية الثانية والعشرين للعموم والحادية عشرة للناشئين والتي اختتمت يوم أمس في ميدان الصفا بمدينة دبي الإماراتية تحت رعاية ولي عهد إمارة دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

وجاء فوز المنتخب السعودي بعد أن جمع لاعبوه 48 نقطة في السباق الذي امتد إلى 12 كم خلف المنتخب البحريني الذي حقق كأس البطولة برصيد 11 نقطة فيما حل المنتخب العماني ثالثاً برصيد 73 نقطة، وجاء منتخب الإمارات رابعاً برصيد 74 نقطة فيما احتل منتخب الكويت المركز الخامس بـ 93 نقطة وحلت قطر سادساً بـ 112 نقطة.

وعلى المستوى الفردي للاعبين السعوديين جاء العداء سعيد الثمالي في المركز التاسع وزميلة راشد معدي في المركز العاشر وعطية الكعبي في المركز الثالث عشر وموسى عسيري في المركز السادس عشر والعداء عادل القحطاني في المركز العشرين وأحمد عسيري في المركز الخامس والعشرين.

وفي فئة الناشئين حقق المنتخب السعودي كأس المركز الثاني برصيد 31 نقطة وذهب كأس البطولة لمنتخب قطر برصيد 12 نقطة وجاء منتخب عمان في المركز الثالث برصيد 41 نقطة والكويت رابعاً بـ 66 نقطة والإمارات خامساً برصيد 82 نقطة.

وعلى مستوى فردي الناشئين حقق العداء السعودي عبدالله الصالحي المركز الرابع وزميلة فيصل مجرشي خامساً وفؤاد خلف تاسعاً وعبدالقادر إبراهيم في المركز العاشر.

وعلى مستوى الشباب جاء العداء السعودي نايف رزق الله في المركز الثالث على مستوى الفردي فيما حقق منتخب عمان كأس بطولة درجة الشباب بـ 22 نقطة ومنتخب قطر ثانياً برصيد 31 نقطة والبحرين ثالثاً برصيد 36 نقطة.

وشارك رئيس الوفد السعودي للبطولة عضو اللجنة التنظيمية الخليجية لألعاب القوى المهندس سهيل الزواوي بمراسم تتويج الفرق واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة.

وأكد الزواوي أن النتائج التي حققها العداؤون السعوديون كانت جيدة في ظل المشاركة السعودية بفريق جديد عقب غياب أفضل اللاعبين الذين تم منحهم راحة عقب موسم حافل بالمشاركات والتي كان آخرها في دورة الألعاب الآسيوية في كوانزوا.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة