Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- رفض أمين عام اتحاد الكرة استقبال شكوى المدرب زينجا ليس له ما يبرره؛ ذلك أن اتحاد الكرة هو المرجع الرسمي لكل ما يختص بكرة القدم وممارسيها في المملكة وبالتالي فمن واجبه استقبال أي شكوى والبت فيها وفق الإجراءات المتبعة. وكان من حق المدرب الإيطالي أن يلجأ لسفارة بلاده لتقديم شكواه من خلالها على نادي النصر بعد أن أغلق أمين اتحاد الكرة الأبواب الرسمية أمامه.

- شعور المدرب الاتحادي السابق مانويل جوزيه بأنه هدف لمؤامرة تسعى للإطاحة به في أي وقت جعله يفتخ خطوط مفاوضات مع النادي الأهلي المصري لضمان خروجه من الاتحاد بإراداته وعلى طريقة من يتغدى بهم قبل أن يتعشوا به.

- الفرق الهلالية السنية تئن وتتألم وتعاني بعد أن عاشت هذا الموسم أسوأ مواسمها على الإطلاق عبر تاريخ النادي، حيث تلقت جميعها خسائر مهينة لم يسبق لها أن حدثت من قبل.

- دخل مدافع الأهلي جفين البيشي فترة الستة الأشهر التي تتيح لأي ناد مفاوضته للانتقال ومن المؤكّد أن إدارة الأهلي لن تسمح بتكرار خطأ انتقال محمد عيد الذي انتقل إلى النصر وأصبح اليوم واحداً من أفضل المدافعين واستطاع أن يفرض نفسه في تشكيلة المنتخب بجدارة.

- متى يستمر الأرجنتيني انزو هيكتور مدرباً للشباب بدلاً من التدريب بالتقسيط التي نراها بين الطرفين منذ أكثر من ثلاثة مواسم.؟! فإذا كان المدرب ذا قدرات فنية عالية وعلى وفاق مع الإدارة فلماذا تتكرر عمليات الذهاب والعودة كل موسم؟! يجب على الإدارة الشبابية أن تبحث عن الاستقرار التدريبي فذلك أفضل لفريقها ولخزينتها.

- لجنة الانضباط هل تطور لائحة عقوباتها وتضع بنداً لمعاقبة محاصري الحكام بعد نهاية المباريات؟ فهذه الظاهرة لا تحدث إلا في ملاعبنا فقط دون ملاعب العالم.

إنه منظر غير حضاري ومهين للحكام ومسيء للرياضة السعودية. فمتى نقضي عليه؟!

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة