Monday  27/12/2010 Issue 13969

الأثنين 21 محرم 1432  العدد  13969

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إن هدفهم خطف 4 نقاط من الاتحاد والشباب وكشف مستجدات دورة دبي.. الأمير نواف بن سعد لـ(الجزيرة):
يزجون باسم الهلال من أجل صرف نظر جماهيرهم عن الإخفاقات والزعيم سيخسر الدوري في هذه الحالة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أبدى نائب رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد استغرابه من الزج باسم الهلال أكثر من مرة في أحداث ليس للهلال علاقة فيها وبعد مباريات لا يكون الأزرق أحد طرفيها.. وقال في حديث خاص ل(الجزيرة): الهلال في الموسم الجاري تضرر من التحكيم في بعض المباريات ولكن لم يخرج أي مسؤول هلالي ويذكر أسماء أندية أخرى ويبدأ بالمقارنة والربط.. رغم يقيني أن الفريق البطل لن يقف التحكيم حجر عثرة أمام طموحاته.. والهلال لم يسيطر على جميع بطولات المواسم الماضية.. بل شاركه في حصدها الاتحاد والشباب وكذلك الأهلي الذي حقق بطولتي كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل بن فهد في 2007.. ومن المستحيل أن التحكيم سيوزع البطولات بين الهلال والاتحاد والشباب والأهلي ولكن في تصوري أن اسم (الهلال) البعض يستخدمه ويزج به من أجل أن يصرف نظر جماهير ناديه عن فريقهم في حالة إخفاقه.

وتمنى سموه أن يتحدث مسؤولو الأندية عن أنديتهم فقط ومسيرتها وما يخص شؤونها دون الحاجة لإقحام الأندية الأخرى في كل شاردة وواردة.. مبيناً أن هذا النهج يسيرون عليه في الإدارة الهلالية وسيستمرون عليه على حد تعبيره.

وحول تقييمه لوضع الفريق الأول الهلال في مشواره حتى الآن في مسابقة دوري زين للمحترفين.. قال سموه: «صدارة الهلال وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب ملاحقيه هو أمر مريح للفريق.. ولكن إن تم الركون لذلك فبلا شك أن الهلال من المستحيل أن يحقق لقب البطولة فلا بد أن تتضاعف الجهود في الفترة المقبلة بعد فترة التوقف ولا سيما أن للهلال أفضلية مباراتين مؤجلتين ونأمل أن نحصد على الأقل منها 4 نقاط، ونحاول أن لا نخسر النقاط في المباريات التي ستجمعنا مع الفرق التي تقبع في وسط ومؤخرة الترتيب.. ومتى ما وفق الهلال في ذلك فمن الوارد أن يحسم لقب الدوري قبل نهايته بثلاث جولات كما فعل الموسم الماضي في سابقة تاريخية.. وربما يحسم اللقب قبل ذلك في حال مواصلته لحصد الانتصارات.

واعترف سموه بوجود تقصير إداري بما يخص الفريق الأولمبي الهلالي.. مشيراً إلى أنهم في الإدارة الزرقاء لا يلومون الجماهير على غضبها من النتائج التي حققها الفريق في مشواره حتى الآن في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.. وأضاف: «بلا شك أن النتائج لا تُرضي أي هلالي ولكن هناك هدف رئيس يتمثل في التركيز على إعداد اللاعبين بصورة جيدة واستخراج أكثر من اسم يخدم الفريق الأول مستقبلاً خصوصاً أن المنافسة الحالية لا يوجد بها هبوط.. وهي البطولة الأولى بالنظام الجديد.. ولا يعني ذلك رضانا عن النتائج.. وسنعمل على تصحيح ما يمكن تصحيحه في الفترة المقبلة».

ونفى سموه ما تردد في الإعلام عن إقالة مدرب الفريق الأولمبي الألماني ستامب.. مؤكداً أنهم حتى الآن لم يتخذوا أي قرار حيال الجهاز الفني للفريق الأولمبي.

وحول مستجدات الدورة الدولية الودية التي ستُقام في دبي أواخر يناير المقبل.. علَّق سموه بقوله: «بالفعل وصلت للهلال دعوة رسمية للمشاركة في الدورة.. وتم إعلان مواعيد المباريات وحالياً المنسق الإداري للفريق الأول فهد المديد يتواجد في دبي للوقوف على آخر المستجدات.. وآمل أن تتحقق الفائدة المرجوة من المشاركة في الدورة والتي تتزامن مع فترة توقف المنافسات المحلية».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة