Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بالإضافة إلى رقم مميز وتعرفة مكالمات مخفضة
موبايلي تمنح مشتركي باقة «فلة» الجدد اشتراكاً مجانياً في خدمة البلاك بيري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عرضاً للمشتركين الجدد في باقة (فلة) المفوترة، يحصل المشترك من خلاله على رقم مميز واشتراك مجاني في خدمة البلاك بيري لمدة ثلاثة أشهر، إضافة إلى التمتع بالعديد من التسهيلات المقدمة من خلال الباقة، والتي تعد الخيار الأنسب لفئة الشباب.

وتعتبر باقة «فلة» هي الوحيدة المخصصة لفئة الطلاب التي تواكب نمط حياتهم وتتماشى مع احتياجاتهم كونها تعفيهم من رسوم الاشتراك الشهري طوال مدة الدارسة، إضافة إلى منحهم (200) دقيقة مجانية شهرياً لجميع الشبكات المحلية، كما تم تخفيض تكلفة المكلمات من الساعة 11 مساءً وحتى 7 صباحاً إلى 20 هللة للدقيقة داخل شبكة «موبايلي»، فيما يبقى سعر دقيقة الاتصال عدا ذلك الوقت بـ30 هللة للدقيقة.

وكانت «موبايلي» قد طرحت باقة «فلّة» المفوترة لطلاب ما بعد المرحلة الثانوية من جامعات وكليات ومعاهد ومراكز تدريب، وتلقى الباقة اليوم قبولاً متزايداً لدى تلك الفئة.

وتحرص «موبايلي» بين وقت وآخر على تنظيم فعاليات متنوعة للشباب يغلب عليها طابع الترفيه والتثقيف في آن واحد، بهدف الوصول إلى نسبة كبرى من فئة الشباب والتي تمثل النسبة الأكبر من بين فئات التعداد السكاني في المملكة، واطلاعهم على مميزات الباقة والخدمات التي تنفرد بها عن غيرها من الباقات، كما ساهمت هذه الفعاليات بالتعرف على احتياجات الشباب عن قرب والسعي إلى تحقيقها.

وكان الدكتور فهد بن موسى الزهراني نائب الرئيس الأول لخدمات الموارد البشرية بشركة «موبايلي» قد شارك في آخر الفعاليات التي نظمها فريق (فلة) حيث حاضر الدكتور الزهراني بكلية الهندسة بجامعة الملك سعود بالرياض أمام مئات من طلاب الجامعة.

وحث الزهراني خلال المحاضرة الشباب السعودي على رفع قدراتهم ومهاراتهم الاتصالية والحياتية حتى يتخرجوا من الجامعات وهم مهيؤون لاقتحام ميادين العمل بكل ثقة واقتدار والتسلح بالاستعدادات المطلوبة لدخول ميدان العمل في القطاع الخاص.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة