Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في الاجتماع التاسع لمجلس إدارتها
«أواصر» تستعرض إنجازاتها في رعاية الأسر السعودية المنقطعة بالخارج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ترأس د. توفيق بن عبدالعزيز السويلم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية في الخارج «أواصر» أمس، الاجتماع التاسع لمجلس إدارة الجمعية في دورته الثالثة. وناقش أعضاء المجلس خلال الاجتماع مسودة الحسابات الختامية لعام 1431هـ، وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال العام لخدمة أبناء الأسر السعودية المنقطعة بالخارج، وآليات تنفيذ عدد من المشروعات المستقبلية لتنمية الموارد المالية للجمعية.

وأوضح الدكتور السويلم أن الاجتماع استعرض ضمن جدول أعماله عدة تقارير للأمانة العامة، ونتائج برنامج الزيارات لمتابعة أحوال الأسر السعودية في كافة الدول العربية والأجنبية وتقييم مستوى الخدمات المقدمة لهم، وجهود إعادة من يرغب منهم إلى أرض الوطن.

وأضاف رئيس مجلس إدارة أواصر أن الاجتماع تضمن أيضاً مناقشة حول الملتقى الذي تعتزم الجمعية إقامته، وعدد من المسائل الإدارية والتنظيمية معرباً عن وجود حالة من الرضا عن أداء الجمعية خلال العام المنصرم، وما قدمته من خدمات لمساعدة الأسر السعودية في عدد كبير من الدول في مجال التعليم والرعاية الصحية والعلاجية والمساعدات المالية، بالإضافة إلى مناقشة توزيع عرض تقديمي يحمل اسم الديوانيات للتعريف بالجمعية وأهدافها وبرامجها والفئات المستفيدة من خدماتها.

وأكد المجلس أن العام القادم سوف يكون بمشيئة الله عام الفعاليات والأنشطة جنباً إلى جنب مع دعم الأسر السعودية في الخارج، وثمن المجس دعم مقام وزارة الداخلية ممثلة بصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لجمعية أواصر ورئيس المجلس التنسيقي للجمعية الدكتور أحمد بن محمد السناني، كما ثمن المجلس موقف وزارة الخارجية الإيجابي من الوصول لهذه الأسر المنقطعة في الخارج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة