Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير الدفاع بحائل:
سعداء بشفاء المليك وننتظر عودته للوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بقعاء - فهد الشيحان :

أعرب مدير عام الدفاع المدني بمنطقة حائل العميد عبدالله الزهراني عن سعادته بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه من المستشفى سليما معافى ولله الحمد.

وقال: تبتهج النفوس بهذا الخبر السعيد الذي أفرح جميع المواطنين في هذا البلد الغالي وفي كل البلدان العربية والإسلامية والصديقة لما يتمتع به مليكنا الغالي من حنكة وحبه للخير وسعيه المستمر لخدمة الناس عموما وهذا وضح جليا من ردود الأفعال التي صدرت من الجميع بعد خروج والدنا خادم الحرمين الشريفين من المستشفى.

هذه البلاد وشعبها ينتظرون عودة المليك إلى البلاد وهو ينعم بثوب الصحة والعافية ليواصل مسيرة البناء والعطاء التي قدمها لوطنه وضحى بوقته وجهده لمتابعة المواطنين والخدمات التي تهمهم في كل منطقة من مناطق المملكة.

وبهذه المناسبة وباسمي ونيابة عن ضباط وأفراد الدفاع المدني بحائل أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو نائب الملك ولي العهد وسمو النائب الثاني وسمو نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية وسمو أمير حائل وسمو نائب أمير حائل وكافة أفراد الشعب السعودي النبيل بمناسبة شفاء الملك وخروجه من المستشفى سائلا المولى جل وعلا أن يعيده إلى البلاد بصحة وعافية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة