Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير سلطان بن سلمان يشكر هيف القحطاني وآل النابت
مركز الأطفال المعوقين بعسير يتلقى 2.2 مليون ريال تبرعات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

حظي مشروع مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير بتفاعل كريم من عدد من أبناء المنطقة، إذ تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية مؤخراً تبرع من كل من الشيخ هيف بن عبود القحطاني والشيخ ناصر بن محمد النابت بمبلغ مليون ريال لكل منهما، فيما تبرع حزام بن محمد النابت بمبلغ مائتي ألف ريال دعماً للمركز.

وأعرب سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره وتقديره لتلك المبادرات الكريمة والتفاعل المتميز من أبناء منطقة عسير مع هذا المشروع الخيري الخدمي الذي سيحتضن المئات من الأطفال ويقدم لهم برامج رعاية علاجية وتعليمية وتأهيلية مجانية تسهم بمشيئة الله في تجاوز ظروف إعاقتهم.

وقال سموه «يسعدني بالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية وأولياء أمور الأطفال المستفيدين من خدماتها أن أتوجه بتحية تقدير وعرفان إلي المتبرعين الكرام، الذين يجسدون وعي وانتماء أبناء هذه المنطقة الغالية وحرصهم على مشاركة الدولة في جهود التنمية وتلبية احتياجات أبناءها، معرباً عن ثقته بمشيئة الله في استكمال كافة تكاليف إنشاء وتجهيز المركز خلال الفترة القريبة القادمة». وأشار سموه إلي أن الأعمال الإنشائية في مشروع مركز الأطفال المعوقين بعسير تسير بصورة إيجابية بعد تجاوز العديد من الصعوبات فيما يتعلق بتوفير الموقع المناسب، معلناً أنه من المقرر أن تنتهي أعمال التنفيذ خلال 12 شهراً فيما يتم بالتوازي مع ذلك استكمال فريق العمل من المتخصصين ليبدأ المركز بمشيئة الله في استقبال الأطفال.

وجدير بالذكر أن مركز الأطفال المعوقين بمنطقة عسير يقام على مساحة نحو 9 آلاف متر مربع، وتبلغ تكاليفه الإنشائية أكثر من 14 مليون ريال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة