Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

انطلاق اللقاء التعريفي لمسارات التربية الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - ماجد التويجري

افتتح مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بنين للشؤون التعليمية د. محمد السديري صباح أمس اللقاء التعريفي الأول لمسارات التربية الخاصة لمديري المدارس ووكلائها والمرشدين الطلابيين وذلك بمعهد التربية الفكرية بشرق الرياض.

وقد بدأ اللقاء بآي من القرآن الكريم تلاها الطالب بندر الشهري فكلمة لمدير المعهد الأستاذ عادل الغانم شكر فيها الجميع على الحضور متمنيا للمجتمعين التوفيق في تحقيق أهداف اللقاء، بعد ذلك ألقى مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ عبدالرحيم آل الشيخ كلمة تطرق من خلالها إلى مدى أهمية العمل المناط بالعاملين مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

في المقابل أكد مدير النشاط الطلابي بالإدارة الأستاذ صالح الهدلق في كلمة له على أهمية هذه الفئة على مجتمعنا وعلى أن من يقوم بتعليمها يجب أن يكونوا ذوي صفات معينة وكفاءة عالية ليتمكنوا من إيصال المهارات لهؤلاء الطلاب. إثر ذلك قال مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية في كلمته على اهتمام وزارة التربية والتعليم في تحسين مخرجاتها من الطلاب ليكونوا نافعين لوطنهم وأمتهم مضيفا إلى أن مثل هذه اللقاءات ستكون فرصة للتباحث بين المختصين لمعرفة المعوقات والمشكلات التي يمكن تدارسها للوصول إلى تحسين البرامج المقدمة لهذه الفئة من الطلاب.

بعد ذلك بدأ اللقاء بعرض للمهام المناطة بالمدير والوكيل والمرشد الطلابي ومعلم التدريبات السلوكية مع عرض لقواعد ونظم التربية الخاصة ثم فتح باب النقاش والحوار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة