Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

محاضرة عن البشرة بجامعة الأميرة نورة

رجوع

 

الرياض- مريم السلطان

نظمت كلية العلوم بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن ممثلة في النشاط الطلابي محاضرة بعنوان (كيف تكون بشرتك ذات نضارة) نفذتها د. حنان العقيلي استشارية الأمراض الجلدية والليزر وجراحة الجلد التجميلية.

وتناولت المحاضرة العناية بالبشرة وكيفية إطالة شبابها وتأخير شيخوختها، حيث تناولت أعراض الشيخوخة وأنواع التجاعيد والطرق المعينة على تأخير أعراضها والتخفيف منها عن طريق الأغذية المحتوية على مضادات الأكسدة لمحاربة الجذور الحرة، والرياضة والراحة النفسية وتجنب الانفعالات المفرطة وعدم التعرض المفرط للشمس وغيرها.

كما ألقت الضوء على كيفية التخلص من الدهون بواسطة الليزر وشد البشرة بدون جراحة، وبينت الفرق بين حقن التعبئة والحقن الذاتي وحقن البوتوكس وحقن الميزوثيرابي، وفي نهاية هذا اللقاء أجابت مشكورة على العديد من تساؤلات الحضور حول هذا الموضوع.

وقد حظيت المحاضرة بحضور حشد من الطالبات والمنسوبات اللاتي أبدين إعجابهن وتفاعلن مع الموضوع بالعديد من المداخلات والاستفسارات.

من جانبها شكرت عميدة الكلية د. فدوى أبو مريفة للدكتورة حنان العقيلي حضورها وقبولها دعوة الكلية كما أثنت على الجهود الطيبة والموفقة التي يبذلها مكتب النشاط الطلابي لتقديم كل مفيد وجديد لبناتنا الطالبات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة