Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

(عائلة فوكر) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لوس أنجليس - (رويترز) :

تصدر الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي (عائلة فوكر) إيرادات السينما في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع؛ إذ حقق 34 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. وتدور أحداث الفيلم حول جريج فوكر وزوجته بام ابنة جاك العميل المتقاعد بوكالة المخابرات المركزية الأمريكية وطفليهما هنري وسمانثا.

والفيلم من إخراج بول ويتز وبطولة روبرت دي نيرو وبن ستيلر وتيري بولو وباربره سترايسند.

وحل فيلم المغامرة الجديد (الشجاع الحقيقي) في المركز الثاني؛ إذ حقق 25.6 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام. وتتناول أحداث الفيلم قصة فتاة ريفية عمرها 14 عاماً تبحث عن قاتل والدها، ومن أجل الوصول إلى هذا الهدف تستعين بمارشال أمريكي شجاع، وتتوالى الأحداث.

والفيلم من إخراج ايثان وجويل كوين وبطولة جيف بريدجز وهايلي ستينفيلد وجوش برولين.

وتراجع من المركز الأول إلى الثالث فيلم الخيال العلمي ثلاثي الأبعاد (ترون)؛ إذ حقق 20.1 مليون دولار؛ ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 88.3 مليون دولار. وتتناول أحداث الفيلم قصة ابن مصمم للعالم الافتراضي يبحث عن والده المفقود، وينتهي به الحال إلى داخل عالم رقمي من تصميم والده.

والفيلم من إخراج جوزيف كوسينسكي وبطولة جيف بريدجز وجاريت هيدلوند وأوليفيا وايلد.

وهبط من المركز الثالث إلى الرابع فيلم (يوميات نارنيا.. رحلة السفينة الملكية)؛ إذ حقق 10.8 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام؛ ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 63.9 مليون دولار. و(يوميات نارنيا.. رحلة السفينة الملكية) هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام نارنيا الخيالية، ومأخوذ عن قصة للكاتب سي.إس لويس.

والفيلم من إخراج مايكل ابتيد وبطولة جورجي هينلي واسكندر كينز وبن بارنز.

وتراجع من المركز الثاني إلى الخامس فيلم الرسوم المتحركة (الدب يوجي)؛ إذ حقق 8.8 مليون دولار في فترة ثلاثة أيام؛ ليصل إجمالي ما حققه منذ بدء عرضه إلى 36.8 مليون دولار. والفيلم نسخة حديثة من فيلم رسوم متحركة تلفزيوني قديم، ويمزج بشكله الجديد بين الرسوم المتحركة والحركة الحية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة