Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في أولى تجاربه الودية
الأخضر والعراق اليوم بالدمام استعداداً لكأس آسيا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم أولى تجاربه الودية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المقررة في الدوحة الشهر المقبل حين يلتقي نظيره العراقي اليوم الثلاثاء في الدمام.

يذكر أن نهائي كأس آسيا 2007 في جاكرتا جمع المنتخبين العراقي والسعودي وانتهى بفوز الأول 1/صفر وإحرازه اللقب للمرة الأولى في تاريخه. المباراة هي الأولى للمنتخب السعودي منذ خروجه من نصف نهائي «خليجي 20» في اليمن إثر خسارته أمام الكويت صفر/1، حيث يتوقع أن يشرك فيها المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو عددا كبيرا من اللاعبين على مدار الشوطين للوقوف على جهوزيتهم الفنية والبدنية.

ويرجح أن يبدأ بيسيرو المباراة بتشكيلة مؤلفة من وليد عبدالله في حراسة المرمى، ومشعل السعيد وأسامة المولد وأسامة هوساوي وحسن معاذ في خط الدفاع، ومحمد الشلهوب وتيسير الجاسم ومناف أبو شقير وعبده عطيف في الوسط، وياسر القحطاني وناصر الشمراني في الهجوم، على أن يجرى عدد كبير من التغييرات في كافة الخطوط خلال مجريات المباراة.

في المقابل، يسعى الألماني وولفغانغ سيدكا مدرب المنتخب العراقي للوصول إلى تشكيلة مثالية للدفاع عن لقبه كبطل آسيا، ومن المتوقع أن يشرك كل من محمد كاصد في حراسة المرمى، وأمامه محمد كريم وسلام شاكر وعلي رحيمة وسامال سعيد وقصي منير وهوار ملا محمد وعلاء عبد الزهرة ونشأت أكرم ويونس محمود.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة