Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

العامر وسويد يغيبان عن المواجهة
إدارة نادي هجر تسيِّر حافلات إلى الخرج لمساندة فريقها في مواجهة الشعلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز :

يغيب عن مواجهة نادي هجر في اللقاء الذي يجمعه بفريق الشعلة على أرض الأخير في الخرج الظهير الأيمن لفريق هجر حيدر العامر بداعي الإصابة كما يغيب لاعب الارتكاز محمد سويد لحصوله على 3 كروت صفراء.

من جانبه أكَّد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر محمد الباجي أن الإصابة التي تعرض لاعب هجر حيدر العامر عبارة عن تمدد في الرباط الجانبي في الركبة اليمني أثر احتكاك مع أحد لاعبي الوطني في اللقاء الأخير الذي جمع فريقي هجر والوطني مساء الجمعة الماضي وتستدعي العلاج والراحة لمدة لا تقل عن أسبوع.

من جانبه عبّر اللاعب حيدر العامر عن أمله في العودة السريعة لتمثيل هجر وخدمة هذا النادي والمساهمة في مواصلة انتصاراته وإسعاد جماهيره في المواجهات المقبلة.

من جهة أخرى قرَّرت إدارة نادي هجر متصدر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم برصيد 23 نقطة تسيير حافلات لمساندة الفريق في لقائه الدوري الذي يخوضه أمام فريق الشعلة على ملعب الأخير بالخرج، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار مواجهات الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، حيث ستنطلق الحافلات من مقر نادي هجر بحي المزروع بمدينة الهفوف صباح يوم الجمعة القادم الخامس والعشرين من شهر محرم الجاري وسيرافق الجماهير رابطة مشجعي نادي هجر، حيث تأمل إدارة نادي هجر في مواصلة الفريق تصدره لدوري الدرجة الأولى ومواصلة حصده للنقاط.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة