Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طالبوا وزارة الخارجية المصرية بالتدخل
الصحفيون المصريون يهاجمون «كاف» بسبب سوء التنظيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

قررت رابطة النقاد الرياضيين المصريين إرسال مذكرة احتجاج إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن ما حدث من تجاوزات وسوء تنظيم من جانب إدارته أدى إلى حرمان الصحفيين من أداء عملهم خلال الحفل الذي أقيم في القاهرة لتوزيع جوائز التميز لعام 2010.

وطلبت الرابطة من «كاف» بفتح التحقيق مع المسؤول عن تنظيم الحفل الذي تسبب في حجز الصحفيين في قاعة بعيدة عن الحدث وكلف مجموعة من الحرس بإغلاق الباب عليهم لمنعهم من الخروج تماماً وهو تصرف غير مسبوق وغير مبرر. وأشارت إلى أن التصريحات التي صدرت من أحد المسئولين في الاتحاد الإفريقي تحمل الكثير من الإساءات للصحافة المصرية والاستهانة بمكانتها وقدرتها على التأثير.

وطالبت رابطة النقاد الرياضيين في مذكرتها الاتحاد الإفريقي بالاعتذار عما حدث من تصرفات في هذا الحفل والتعهد بعدم تكرار مثل هذه التصرفات المسيئة خاصة أن « كاف» هو الذي وجه الدعوة للصحفيين وهو الذي أصدر بطاقات الحضور لهم.

ورفعت الرابطة مذكرة إلى مجلس نقابة الصحفيين المصريين بما حدث خلال هذا الحفل وما تعرض له النقاد من إجراءات أدت إلى منعهم من أداء عملهم وطالبت بمخاطبة وزارة الخارجية المصرية لإطلاعها على ما تعرض له الصحفيون المصريون من قبل الاتحاد الإفريقي « كاف» باعتباره هيئة دبلوماسية تعمل على أرض مصرية وكذا مخاطبة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ولجنة الإعلام في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة