Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال زيارته لـ «الجزيرة».. المهندس الكاف يقول:
اخترنا الهلال بعد دراسة استمرت عاماً كاملاً.. ولا نفكر بغيره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أكَّد الرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» المهندس خالد الكاف نجاح الشراكة الإستراتيجية لموبايلي مع الهلال وتمنى استمرارها، كما أشاد بالتعاون الذي تجده الشركة من سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ومن شقيقه الأمير عبدالله، كما تمنى استمرار الشراكة وتجديد العقد بينهما عند نهايته.

جاء ذلك في حديث للكاف خلال زيارته الودية للجزيرة مساء أول أمس الأحد، حيث قال عن شراكتهم مع الهلال: نحن نعتبر أنفسنا الرواد في الاستثمار الرياضي في المملكة، فقد جئنا وكانت الرعايات بمليوني ريال إلى ثلاثة ملايين ريال فقط، وقتها أحدثنا ثورة في عالم الرعاية حين عرضنا رعاية الهلال بأكثر من (40) مليون ريال، وقتها لم تكن هذه المبالغ موجودة.. لكننا فعلناها ونجحنا نحن وشريكنا الهلال، فالفائدة مشتركة.

وعن استمرار رعايتهم للهلال قال الكاف: قبل أن نقدم عرضنا الكبير للهلال، أجرينا دراسة مسحية لمدة سنة كاملة اشتملت على كل فئات المجتمع السعودي وتوصلنا إلى أن الهلال سيُساهم في وصول منتجاتنا إلى أكبر شريحة من المجتمع السعودي.. سواء من خلال الشعبية الجارفة.. أو الانتشار في كل مناطق المملكة، لذلك اخترنا الهلال وفق دراسات وبحوث علمية، وأعتقد أن الفائدة كانت مشتركة.

وعن مدى تعاون الهلاليين معهم قال المهندس الكاف: نجد كل التعاون والتسهيلات من الأميرين عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد، فالأول هو من فاوضناه.. والثاني رئيس النادي، وحقيقة فهما مثالان رائعان للتعاون.

وحول سؤال عن نيتهم رعاية أندية أخرى قال الكاف: لا.. ليست لدينا نية لرعاية أندية أخرى، ونتمنى أن نستمر مع الهلال ونجدد الشراكة بعد نهاية العقد.. لا سيما وقد ارتفعت القيمة من أكثر من (40) مليون ريال إلى (61-80) مليون ريال بعد تعديله، وأقصد العقد شاملاً مكافآت البطولات.. وهي الفارق بين (61-80) مليون ريال.

وعن المشاريع التي سيقدمونها للجماهير الهلالية قال: نحن نقدّم تسهيلات كبيرة سواء من خلال باقات «الموج الأزرق».. أو «المكالمات المجانية» في الانتصارات والبطولات، ولكننا حالياً في طريقنا لافتتاح «أكبر متجر في الشرق الأوسط» بشارع التحلية متخصص في بيع منتجات نادي الهلال، وهذا المتجر مماثل لمتجر «أرسنال» الإنجليزي الشهير، ونتوقع أن يلقى نجاحاً منقطع النظير حاله كحال كل ما نقدمه لجماهير الهلال التي تستحق كل التقدير.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة