Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جراحة ناجحة للسويلم
الناقور كافأ لاعبي شباب الهلال..ويستضيف الأولمبي في جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

قدم عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور مكافآت فوز للاعبي فريق درجة الشباب بالنادي عن المباراتين الماضيتين أمام الأهلي والنصر.. والتي كسب خلالها الفريق الهلالي الأولى أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد وخسر الثانية من أمام فريق النصر.. حيث يتصدر شباب الهلال حالياً سلم ترتيب بـ 12 نقطة بعد الجولة الرابعة من الدوري.. وقدم المكافآت عبدالله الزهراني مندوب الأستاذ حسن الناقور وعضو مجلس الإدارة الأستاذ عبدالكريم الجاسر الذي تحدث للاعبين وقدم لهم شكر إدارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد على جهودهم خلال المباريات الماضية وأثنى على المستويات التي قدموها حتى الآن مؤكداً اهتمام إدارة النادي بهم ودعمها لكل الجهود التي تبذلها الفرق السنية بقيادة المشرف على الفئات السنية بالنادي سمو الأمير بندر بن محمد.

ويأتي تقدير الناقور للاعبين في إطار دعمه الدائم لكافة فرق النادي ممثلاً الإدارة الهلالية وفقاً لتوجيهات سمو رئيس النادي وسمو نائبه اللذين عبرا عن شكرهما لمجهوداته واهتمامه بكافة اللاعبين كعضو فاعل في الإدارة الهلالية. يذكر أن الناقور قد تكفل أيضاً بكافة تكاليف معسكر الفريق الأولمبي في جدة الذي سيلاقي الاتحاد الجمعة القادمة كعادته دائماً في استضافة الفرق الهلالية التي تلعب في مدينة جدة بمختلف الألعاب.

هذا، وسيغادر فريق شباب الهلال اليوم للقصيم لملاقاة الخلود في الرس غدا الأربعاء ضمن الجولة السادسة من الدوري.-من جهة أخرى أجرى لاعب فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم عبدالعزيز السويلم أمس عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة على يد الدكتور خالد نعمان وسيخضع اللاعب اليوم لبعض الفحوصات الطبية للمزيد من الاطمئنان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة