Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محلل (الجزيرة) القانوني يكسب الجولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - (الجزيرة)

كسب محلل (الجزيرة) القانوني والمراقب في الاتحاد العربي لكرة القدم أحمد الوادعي الجولة وتفوق على المحللين والخبراء الآخرين بعد أن أكد للوهلة الأولى عدم صحة قرارات الحكم فهد العريني في مباراة النصر والتعاون الأخيرة وخصوصاً فيما يتعلق بهدف النصر الأول وضربة الجزاء التعاونية وعدم احتساب جزائيتين للنصر.. فقد شدد على أن هدف النصر الأول (غير شرعي) لأن مهاجم النصر فيغاروا عدّل الكرة بيده اليمنى عمداً وكان يفترض على الحكم احتساب خطأ وركلة حرة مباشرة للتعاون, كما أكد أن ضربة الجزاء المحتسبة للتعاون غير صحيحة لعدم ارتكاب مدافع النصر أي خطأ يوجب احتساب الجزائية, في حين أكد صحة قرارات الحكم فيما يتعلق بعدم احتسابه ضربتي جزاء للنصر أواخر المباراة لعدم وجود تعمد في لمس الكرة باليد من قبل لاعبي التعاون.

وجاء تأكيد تفوق الوادعي في رؤيته القانونية أثناء اجتماع المناقشة الذي عقدته لجنة الحكام صباح أمس مع فهد العريني حين أكد له مسؤولو اللجنة أنه أخطأ في احتساب هدف النصر الأول وجزائية التعاون وأيدوه قانونياً في عدم احتسابه لضربتي جزاء للنصر.

الوادعي يؤكد في تحليلاته مدى قدرته الفائقة وتفوقه في هذا المجال ويحسب له شجاعته في إبداء رأيه وعدم مجاملته لزملائه الحكام وحياديته التامة مع كل الأندية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة