Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشاركة 6 حكام في برنامج الاتحاد الدولي والخليوي يترأس تنظيمية الخليج غداً
الرئيس العام يعتمد ترفيع 13 حكماً لكرة اليد والسديري يوافق على ابتعاث 6 حكام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ترفيع 13 حكماً لكرة اليد للدرجتين الأولى والثانية عقب اجتيازهم لدورة الترفيع التي أقامها الاتحاد نهاية الشهر الماضي.

والحكام المرفَّعون للدرجة الأولى وعددهم 6 حكام هم: عبدالله بجاد ومحمد البيشي وسعد المري ونادر الدوسري ورأفت شايب ومرتضى الشريف. فيما تم ترفيع سبعة حكام هم: غريب الظفيري وخالد القصير وعبدالرحمن العويس وحسين الكعبي ومحمد الصقر وعلي السقوفي ومحمد السند.

من جانبه وافق رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الدكتور سلمان السديري على ما رفعته لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد بمشاركة 6 حكام في برنامج الاتحاد الدولي لكرة اليد لتطوير الحكام الصغار وهم: حسين الكعيبي وجمال الزهراني ومحمد الصقر وعلي السقوفي وعبدالعزيز القحطاني ومحمود الحبيب.

وفي شأن آخر تعقد اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة اليد غداً الأربعاء اجتماعاً في العاصمة القطرية الدوحة برئاسة رئيس اللجنة تركي الخليوي وبحضور الأمين العام محمد العجلان وأعضاء اللجنة وسيناقش الاجتماع لائحة دورة الألعاب الأولمبية الخليجية الأولى التي ستقام في البحرين في منتصف إبريل المقبل وتنظيم بطولات المراحل السنية للمنتخبات الخليجية لعام 2011م وإمكانية الاستعانة بحكام ومراقبين محايدين في البطولة الخليجية الحادية والثلاثين للأندية أبطال الكؤوس في قطر التي يستضيفها نادي الريان القطري في فبراير 2011م ودورة الألعاب الأولمبية الأولى في البحرين والاطلاع على المحضر المشترك بين المكتب التنفيذي ورؤساء اللجان التنظيمية والذي عقد في الكويت في نوفمبر الماضي كما يطلع الاجتماع على تقارير دورة الألعاب الشاطئية التي أقيمت في البحرين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة