Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

حزب سياسي يعلن انسحابه من الحكومة
غارة أمريكية تقتل سبعة مسلحين في باكستان

رجوع

 

إسلام آباد - وكالات

أطلقت طائرة أمريكية بدون طيار أربعة صواريخ صوب مجمعين سكنيين في المنطقة القبلية الباكستانية المتاخمة للحدود الأفغانية مما أسفر عن مقتل سبعة أشخاص، حسبما ذكر مسؤولون أمنيون أمس الثلاثاء. وبهذا يرتفع عدد ضحايا الهجمات الجوية التي استهدفت مخابئ المشتبه في انتمائهم لتنظيم طالبان والقاعدة إلى 25 في غضون 24 ساعة.

وقال مسؤول استخباراتي إن المروحية أطلقت صاروخين علي كل مجمع من المجمعين أمس في قرية جولام خان بالقرب من ميران شاه بمنطقة وزير ستان الجنوبية القبلية. وأضاف المسؤول «إن المعلومات التي تلقيناها حتى الآن تفيد بأن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم في أحد المجمعين وأربعة في المجمع الثاني».

وأضاف «يمكن أن ترتفع محصلة الضحايا بصورة كبيرة فنحن نحاول جمع مزيد من المعلومات». من جهة اخرى أعلن حزب الحركة القومية المتحدة في باكستان انسحابه من الحكومة الاتحادية. وأوضحت مصادر حزبية أن هذا القرار جاء نظراً لتراخي الحكومة في معالجة تحفظات الحزب حول القضايا الوطنية الهامة مشيرة إلى أن الحزب سوف يسحب وزيريه المشاركين في الحكومة كخطوة أولى حيث سترسل استقالتهما إلى رئيس الوزراء في وقت قريب وأن قرار البقاء جزءا من الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم السند سيتخذ قريباً. ويأتي هذا التطور بعد أيام من انسحاب حزب جمعية علماء الإسلام من الائتلاف الحاكم. إلى ذلك أصيب 16 طالباً بجروح نتيجة إنفجار وقع امس بجامعة كراتشي في مدينة كراتشي عاصمة المال والأعمال الباكستانية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة