Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لتطوير وتنمية قدراتها
الزامل للصناعة تنفذ برامج ودورات تدريبية متنوعة لموظفيها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نفذ مركز التدريب في شركة الزامل للاستثمار الصناعي (الزامل للصناعة) مجموعة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة حسب الجدول الزمني للعام الحالي، والتي تهدف إلى تطوير وتنمية قدرات ومهارات الموظفين.

وذكر الدكتور محمد عبدالله شريف، مدير مركز التدريب بالشركة، أنه تم إعداد وتنفيذ وتنسيق هذه البرامج والدورات التدريبية للموظفين ضمن الخطة التدريبية والتطويرية لهم، حيث شارك فيها أكثر من 500 موظف من مختلف المستويات الوظيفية في قطاعات الشركة المتعددة. وأشار إلى أن البرامج والدورات التدريبية تنقسم إلى ثلاثة أنواع، وهي الدورات والبرامج التي تعد وتنفذ من قبل المدربين في المركز التابع للشركة، والدورات التي تنفذ من قبل مدربين دوليين بالتنسيق مع عدد من المراكز الدولية للتدريب والتي يتم فيها استضافة أفضل المدربين الدوليين لعقد دورات تخصصية عالية الجودة، أما النوع الثالث فيتضمن تسجيل عدد من الموظفين شهرياً للمشاركة في الدورات العامة التي تنفذ في عدد من الدول.

واستفاد 320 موظفاً سعودياً من البرامج والدورات التي نفذت خلال العام الحالي، حيث شارك 112 منهم في برامج تدريبية مدتها ستة أشهر في مجالات مختلفة منها تقنية التبريد والتكييف، وتشغيل الآلات وغيرها، تم إعدادها خصيصاً للموظفين السعوديين الذين تم توظيفهم حديثاً ضمن برنامج توطين الوظائف. ويشمل البرنامج التدريبي مقررات تدريبية تخصصية وأخرى مساندة، منها اللغة الإنجليزية، والرسم التقني، وأخلاقيات العمل، والسلامة المهنية، ومبادئ الرياضيات التطبيقية. كما تشمل الدورات التدريبية تقنية التبريد والتكييف، وصيانة المكيفات المنزلية والمركزية، والرسم الهندسي باستخدام برنامج الأوتوكاد، وتطبيقات شركة مايكروسوفت المكتبية، واللغة الإنجليزية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة