Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سامسونج» تحقق «علامة فارقة» في تطبيقات التلفزيون الذكي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت «سامسونج» للإلكترونيات، الشركة الرائدة في الأسواق العالمية في قطاع المنتجات الاستهلاكية وتقنية المعلومات، بتحقيق العلامة الفارقة في تطبيقات التلفزيون الذكي، وذلك بتنزيل مليون تطبيق عالمياً. وكانت «سامسونج» قد طرحت 200 برنامج تطبيقي قابل للتنزيل مثل «فيسبوك» و»يوتيوب» و»تويتر» و»فليكر» وغيرها من خلال (Samsung Apps)، مخزن تطبيقات «سامسونج» الشبكي، الذي يعتبر أول مخزن شبكي لتطبيقات التلفزيون ويشكل المحور الرئيسي لمفهوم التلفزيون الذكي «سمارت تي في» .

ووسعت «سامسونج» نطاق خدماتها بصورة مباشرة مع المستخدمين من خلال التلفزيون الذكي، واستطاعت الوصول إلى هذه النتيجة المذهلة في أقل من عام واحد .

جدير بالذكر أن أكثر البرامج التي تم تنزيلها هي: ( Hulu Plus, ESPN Next Level)، مما يؤكد زيادة الطلب بشكل كبير على منتجات «سامسونج» الترفيهية مثل: (برامج الرياضة والأفلام)، كما يؤكد التزام «سامسونج» بتقديم أعلى معايير الجودة في تلفزيوناتها الذكية، والمحتوى التفاعلي لبرامجها، وذلك بهدف توفير تجربة مشاهدة لاتضاهى.

من جانبه علق بوكيون يون، رئيس قطاع العرض المرئي ب»سامسونج»، قائلاً: «تطورت التلفزيونات كثيراً خلال السنوات الماضية، وأصبح المستهلكون يعرفون ماذا يرغبون، وقد استطاعت «سامسونج» تقديم تجربة مذهلة من خلال ربط المستخدم ليتفاعل مع برامجها من خلال الميزات ثلاثية الأبعاد، وتعزيز تجربة المشاهدة .»

وأضاف:» إن «سامسونج» تعمل وبشكل وثيق مع مجتمع مطوري البرامج لابتكار برامج جديدة تضاف إلى مخزن تطبيقات «سامسونج» (Samsung Apps)، حيث عقدت عدة «ورش عمل» في مختلف أنحاء العالم جمعت عددا من المطورين لمناقشة أفكار الجيل الجديد من التلفزيونات الذكية.»

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة