Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

STC وأوراكل العالمية توقعان اتفاقية تعاون تقني مشترك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

وقعت شركة الاتصالات السعودية أمس وثيقة تعاون مشترك مع شركة أوراكل العالمية أطلق عليها الدعم الفني المتقدم حيث وقعها عن الشركة نائب الرئيس لتقنية المعلومات م. عمر النعماني، وعن أوراكل نائب الرئيس للشرق الأوسط وإفريقيا لشركة أوراكل م. عبدالرحمن الذهيبان، وتتضمن الاتفاقية نقل خبرات شركة أوراكل وتوطينها في شركة الاتصالات السعودية، ونقل المعرفة، والتدريب على رأس العمل، وترسيخ أسس تقديم الدعم الفني لجميع منتجات شركة أوراكل التي منها على سبيل المثال أنظمة العناية بالعملاء، والأنظمة المالية والإدارية، وأنظمة شئون الموظفين، وأنظمة التجارة الإلكترونية وغيرها من منتجات الشركة، كما تتضمن الاتفاقية تبادل الخبرات في مجال معالجة وإصلاح الأعطال في قواعد البيانات والأنظمة في حال وجودها.

وتشمل الاتفاقية أيضا على تقديم الحلول الخبرات لتلبية أهداف فريدة ومتقدمة في تكنولوجيا المعلومات، وضمان وجود علاقة مميزة مع شركة أوراكل العالمية، وستؤمن اتفاقية خدمات الدعم الفني المتقدم لشركة الاتصالات السعودية حلولا تصب في مصلحة الاحتياجات الخاصة لشركة الاتصالات السعودية، بالإضافة للحلول الاستباقية لكافة تطبيقات وتقنيات أوراكل من قواعد بيانات، وأنظمة وتطبيقات وسيطة.

كما ستؤمن هذه الخدمات اتخاذ إجراءات وقائية واستباقية لدعم الأنظمة القائمة لضمان استقرار الأنظمة والتطبيقات، وخدمات مساعدة تركز أساسا على صيانة وتشغيل وإدارة جميع الأنظمة وقواعد البيانات، بالإضافة إلى مراقبة وإدارة تشغيل الأنظمة المهمة والحرجة وتحديد احتياجاته، إلى جانب عمل تقييم وتحليل وقائي واستباقي لاحتياجات النظام الأساسية للمساعدة في الترقيات للإصدارات المستجدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة