Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مكتب الأحوال المدنية بناصرية «الرياض» يطبق خدمة حجز المواعيد

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

يبدأ مكتب الأحوال المدنية بمدينة الرياض (مكتب المواليد بحي الناصرية) يوم السبت القادم 26-1-1432هـ بتطبيق خدمة حجز المواعيد عبر موقع الخدمات الإلكترونية المطورة عن طريق بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية (eservices.moi.gov.sa).

وقال المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد بن جاسر الجاسر إنه بإمكان المراجعين حجز موعد للمراجعة لخدمات السجل المدني إلكترونياً في أي وقت يشاء وعلى مدار الساعة من خلال الموقع بحيث يتاح للمراجع اختيار اليوم والوقت المناسب وتحديد الخدمة المطلوبة والإدارة التي يرغب إنهاء إجراءاته فيها.. مؤكداً أن استقبال المراجعين سيقتصر على الحاصلين على مواعيد مسبقة.

وأشار الجاسر إلى أن مواقع الأحوال المدنية التي طبقت خدمة حجز المواعيد حتى الآن بلغت 18 موقعاً موزعة على ثلاث مناطق (الرياض, مكة المكرمة, المنطقة الشرقية).. لافتاً إلى أن هذه الخدمة التي تقدمها الأحوال المدنية بالتعاون مع مركز المعلومات الوطني سيتم تعميمها تدريجياً على بقية مكاتب وإدارات الأحوال المدنية في مدن ومناطق المملكة.

وأضاف أن خدمة حجز المواعيد تأتي تجسيداً لاهتمام وزارة الداخلية بمصالح المواطنين والمقيمين واحتراماً لأوقاتهم وراحتهم, وانطلاقاً من التوجيهات الكريمة من لدن ولاة الأمر -حفظهم الله- للرقي بمستوى العمل وتسهيل الإجراءات وتسخير الإمكانات التقنية بما يضمن خدمة المواطن على أكمل وجه.

يشار إلى أن مواقع الأحوال المدنية المطبقة لخدمة حجز المواعيد التي سبق الإعلان عنها هي: فرع الأحوال المدنية بمنطقة الرياض بشارع الوشم والقسم النسوي ومكتب الأحوال المدنية بحي المروج بالرياض والقسم النسوي ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة الدرعية والقسم النسوي وفرع الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة - جدة بحي الصفا والقسم النسوي بالفرع (حي النسيم بمحافظة جدة) ومكتب الأحوال المدنية بمحافظة جدة (مكتب المواليد في حي النسيم) ومكتب الأحوال المدنية بسوق الأندلس بجدة والقسم النسوي وفرع الأحوال المدنية بالمنطقة الشرقية - الدمام والقسم النسوي وإدارة الأحوال المدنية بمحافظة الأحساء والقسم النسوي وإدارة الأحوال المدنية بمحافظة الخبر وإدارة الأحوال المدنية بمحافظة القطيف.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة