Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال جلسة مباحثات عقدت في الرياض أمس
الشورى والبرلمان التركي يؤكدان تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الرياض وأنقرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - سعد العجيبان

استعرض معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ أمس مع معالي رئيس مجلس الأمة التركي محمد علي شاهين تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة في المجال الاقتصادي، وتناول الجانبان خلال جلسة مباحثات عقدت في مقر مجلس الشورى التعاون البرلماني وتعزيز التنسيق بين المجلسين في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، وأكد الجانبان أهمية دور لجنتي الصداقة في مجلس الشورى ومجلس الأمة التركي في دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين وتوثيق التعاون بين المجلسين. وقد قام رئيس مجلس الأمة التركي بجولة داخل أروقة المجلس رافقه خلالها معالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور بندر بن محمد حمزة حجار، استمع خلالها إلى شرح عما تضمنه المجلس من تجهيزات تقنية حديثه، كما تبادل مع د. آل الشيخ الهدايا التذكارية. وعبر شاهين عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه كبار المسؤولين كما عبر عن شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس الشورى على حسن الاستقبال وكرم الضيافة له ولأعضاء الوفد المرافق. وأعرب عن اعتزازه بتطوير العلاقات الثنائية بين المملكة وتركيا مشيراً إلى المكانة القوية للمملكة وتركيا في المنطقة ودعمهما لاستقرار المنطقة.

وقد أقام معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ أقام مساء أمس حفل عشاء تكريما لمعالي رئيس مجلس الأمة بجمهورية تركيا محمد علي شاهين والوفد المرافق له.

حضر حفل العشاء معالي مدير جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية الدكتور عبدالعزيز بن صقر الغامدي ومعالي نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور بندر بن محمد حمزة حجار ومعالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك ومعالي الأمين العام لمجلس الشورى الدكتور محمد بن عبدالله الغامدي وسفير جمهورية تركيا لدى المملكة أحمد مختار غون ورئيس لجنة الصداقة السعودية التركية بمجلس الشورى الدكتور إحسان عبدالجواد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة