Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

«دشن» موقع اتحاد الكرة على الشبكة العنكبوتية
الرئيس العام وأمير الباحة يناقشان احتياجات الرياضيين بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بسمو أمير منطقة الباحة منوهاً بالجهود التي يبذلها سموه في خدمة المنطقة والمواطنين في شتى المجالات في ظل الرعاية والاهتمام التي تحظى به مناطق ومحافظات المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية - حفظهم الله -.

ونوه سمو الأمير سلطان بن فهد بالاهتمام الذي يحظى به القطاعين الشبابي والرياضي ومنسوبيه في منطقة الباحة من قبل سمو الأمير مشاري بن سعود والذي تحقق لهم ولله الحمد العديد من الإنجازات باسم شباب المنطقة.

من جانبه قدم سمو الأمير مشاري بن سعود باسمه وباسم شباب المنطقة شكره وتقديره لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على ما يجده شباب ورياضيي المنطقة من رعاية واهتمام وبصفة خاصة منسوبي المراكز والأندية الرياضية في ظل ما يحظى به القطاعين الشبابي والرياضي في المملكة من رعاية واهتمام. عقب ذلك استعرض سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو أمير منطقة الباحة جملة من الموضوعات المتعلقة باحتياجات شباب المنطقة للمزيد من المنشآت الرياضية والمراكز الشبابية ضمن خطط وبرامج الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

.. ويدشن موقع اتحاد الكرة على الإنترنت

من جانب آخر دشن سمو الرئيس العام أمس بحضور سمو نائبه الموقع الإلكتروني للاتحاد السعودي لكرة القدم www.thesaff.com.sa على شبكة الإنترنت. وعبر سموه عقب تدشينه الموقع عن سعادته بتدشين الموقع الجديد للاتحاد ضمن آليات العمل التطويري لخطط وبرامج الاتحاد لمواكبة ما تعيشه الرياضة السعودية بصفة عامة من تطوير مستمر في لوائحها وآلياتها وبرامجها.. وسعيها نحو تحقيق مفهوم الرياضة الحديثة وتحولها إلى صناعة حقيقية تؤثر في الاقتصاديات الوطنية والعالمية. وعد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب هذه الخدمة المعلوماتية واحدة من قنوات التواصل مع الجميع.. من خلال ما سيقدمه الموقع من خدمات تفاعلية ومعلوماتية تلبي رغبات المهتمين والمتابعين لشؤون كرة القدم ليس فقط في المملكة وإنما في دول العالم كافة.

وقال سموه: «إن هذه الخطوة سيتبعها الكثير من الخطوات التي نسعى إلى توفيرها في خدمة رياضة كرة القدم السعودية وفتح قنوات التواصل مع جميع المهتمين بشؤونها في داخل المملكة وخارجها وتيسير مهمة الراغبين في الحصول على خدمات معلوماتية بأيسر وأسرع الطرق.. إلى جانب ما يوفره الموقع من مساحة للحوار والتواصل بين جميع زواره لفتح آفاق جديدة للحوار الهادف والبناء حول العديد من القضايا التي تهم الرياضة».

ونوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالجهود التي بذلت من قبل القائمين على الموقع بمتابعة وإشراف مباشر من الأمير نواف بن فيصل التي تكللت ولله الحمد بهذا المشروع الذي سيكون المرجع الأول لجميع المعلومات المتعلقة بكرة القدم على الصعيدين المحلي والخارجي. ودعا سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في تصريحه المؤسسات الإعلامية والأندية وكافة المتابعين لشؤون اللعبة للاستفادة مما يقدمه الموقع من خدمات معلوماتية وإخبارية موثقة تغطي كل ما يتعلق بكرة القدم السعودية من برامج ومسابقات ولوائح وأنظمة إلى جانب ما تشهد كرة القدم العالمية من أحداث هامة وما يستجد في قوانينها وأنظمتها، متمنيا سموه للموقع والقائمين عليه المزيد من التوفيق والنجاح.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة