Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في صورة مكررة من نهائي 2007م
منتخبنا يخسر تجربة العراق برأسية يونس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - طلال الغامدي

تلقى منتخبنا الوطني الأول أمام نظيره المنتخب العراقي بهدف يتيم في المباراة التي أقيمت مساء أمس في استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في إطار استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا في الدوحة.

وأحرز قائد العراق يونس محمود الهدف برأسية متقنة على يسار الحارس وليد عبدالله (24) وهو يشبه كثيراً هدفه في نهائي كأس أمم آسيا 2007.

وجاء الهدف العراقي ليعكس سير المباراة، حيث كان اللعب لحظتها يشهد سيطرة سعودية كبيرة وضغطاً رهيباً على مرمى المنتخب العراقي الذي حرسه محمد كاصدي الذي وفق في إبعاد عدد من الكرات الخطيرة عن مرماه.

وفي شوط اللعب الثاني استمرت السيطرة السعودية وسط تراجع عراقي واعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطر على مرمى الحارس وليد عبدالله، وكان المدرب بسيرو قد استعان بخدمات اللاعبين محمد الشلهوب وتيسير الجاسم وعبدالعزيز الدوسري ونايف هزازي على حساب مناف أبو شقير وأحمد عطيف وعبده عطيف وياسر القحطاني.

قاد المباراة طاقم تحكيم بحريني بقيادة الحكم زكريا إبراهيم الذي تساهل كثيرا مع العنف العراقي وكان كريما مع الكابتن يونس محمود الذي كان يستحق البطاقة الحمراء بعد اعتراضه غير المبرر.

الجماهير السعودية كانت فاكهة المباراة بتواجدها المؤثر ومسانديتها القوية وهو الأمر الذي نتمنى أن تكون عليه في الدوحة في مباريات الأخضر هناك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة