Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تشكيل فريق عمل من لجان الاتحاد السعودي وجمعية الأطفال المعوقين
مباراة كرة القدم الخيرية تدشن الموسم الرياضي القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

اجتمع الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي مع فريق عمل يمثل جمعية الأطفال المعوقين برئاسة بندر بن عثمان الصالح عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة تنمية الموارد لبحث الإعداد للمباراة الخيرية التي ستجمع نجوم كرة القدم السعودية ويخصص دخلها لصالح جمعية الأطفال المعوقين.

وعقب الاجتماع صرح بندر الصالح بأنه تم الاتفاق على أن تقام المباراة في بداية الموسم الكروي القادم بمشيئة الله في الرياض، وبمشاركة نجوم الكرة السعودية، مشيراً إلى أن الاجتماع بحث آليات استمرارية هذا البرنامج الخيري باعتباره إحدى صور برامج المسؤولية الاجتماعية للرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكد الصالح على أن رسالة وهدف هذا المهرجان لا تقتصر فقط على الجانب المادي كمصدر لتمويل خدمات الجمعية، بل تتجاوز ذلك إلى كونها فرصة لحشد المساندة المجتمعية تجاه قضية الإعاقة وأسبابها وطرق الوقاية منها، خاصة لدى فئة الشباب والرياضيين.

ونقل الصالح شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد، لاهتمامهما بفكرة المباراة ولحرصهما على ظهورها بالصورة المأمولة والتي تحقق أهدافها الخيرية والتوعوية.

من جهته أوضح فيصل عبد الهادي أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يولي برامج المسؤولية الاجتماعية أولوية خاصة، الأمر الذي تجسد في تشكيل لجنة خاصة لتلك البرامج تستهدف تعزيز دور الرئاسة والاتحاد في خدمة المجتمع.

وأشار العبد الهادي إلى أنه سيتم عقد اجتماع قريب يضم ممثلين للجنة الفنية ولجنة المسابقات ولجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة القدم مع ممثلي الجمعية للاتفاق على الجوانب الفنية للمباراة ومسؤوليات كل جهة فيما يتعلق بالتنظيم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة