Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

وصل الدوحة باكراً ونوت أغاني قديمة.. والجزيرة تكشف أغانيه
فنان العرب يستبعد تقديم عمل جديد في الدوحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

ينوي فنان العرب محمد عبده أن تكون ليلة غداً في العام الميلادي الجديد مختلفةً كلياً، واختار فيها التجديد شعاراً له، ففي وجوده المبكر في العاصمة القطرية الدوحة يواصل فنان العرب إجراء العديد من البروفات استعداداً لحفلته القادمة مساء غداً الجمعة بمشاركة الفنانة التونسية لطيفة.

«الجزيرة» كانت حاضرة بالقرب من فنان العرب وعلمت عن عدد من الأغاني التي ينوي تقديمها في حفلته، فيما أكد محمد عبده ل(الجزيرة) أن حفلته غداً ستكون فقط لتجديد القديم، هناك الكثير من الطلبات التي وصلتني ووصلت للمهرجان، سألبي رغبات الجمهور، سأقدم لهم الكثير من الأعمال التي أتمنى أن تنال رضاهم، وعن تقديمه لعمل جديد «من ألبوم شاديات» استبعد مؤقتاً فنان العرب أن يكون هناك عمل جديد سيقدمه في مهرجان الدوحة الغنائي».

هذا وعلمت «الجزيرة» أن الأعمال التي سيقدمها فنان العرب محمد عبده وعمل عليها بروفات خلال الأيام الماضية هي «محرياً بالخير وقدرة الله» وهي من الأغاني القديمة حيث قامت الفرقة الموسيقية بتنويت الأغنية أثناء البروفات، كما سيقدم فنان العرب أغنية شوفي يا عيني الحنان وأغنية يا صاح وأغنية هلا باللي ومغرورة ويا بعيد وحبيب الحب ومالي آراها ولو سمحت المعذرة وأغنية نوى القلب.

وكان فنان العرب محمد عبده قد وصل مساء السبت إلى العاصمة القطرية الدوحة قادماً إليها من إمارة دبي، وكان في استقباله في مطار الدوحة عدد من المسئولين بقناة قطر ومن اللجنة المنظمة.

وقد علمت «الجزيرة» في سياق حفلته أن فنان العرب سوف يعتلي مسرح المهرجان في الساعة الثانية عشرة مساء غداً بتوقيت السعودية ليكون بذلك أول فنان عربي يغني في السنة الميلادية الجديدة.

ويأتي حضور فنان العرب إلى الدوحة قبل حفلته بأسبوع كامل دليلاً قوياً على نيته في تقديم حفلة مختلفة، حيث لم يسبق أن قام بعمل بروفات مكثفة تسبق أي حفلة له عبر تاريخه الممتد لنصف قرن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة