Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

البنك الأهلي ينجح في تجربتي الإخلاء بجدة والرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نفَّذ البنك الأهلي بنجاح خطة إخلاء تجريبية مؤخراً لمبنيي الإدارة العامة بجدة والإدارة الإقليمية بالرياض وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للدفاع المدني وهيئة الهلال الأحمر السعودي والدوريات الأمنية والمرور. تأتي التجربه في إطار حرص البنك على أمن وسلامة منسوبيه وتعزيز الوعي الأمني لديهم لاسيما في مجال السلامة من كوارث الحريق.

وأشاد ضباط الدفاع المدني الذين شاركوا في عملية الإخلاء بنجاحها وعبَّروا عن شكرهم للجهود التي سبقت التجربة والتي شملت التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية والتعاون الفعَّال مع مختلف الأطراف.

وقد حظيت التجربة باستعدادات مسبقة من قبل دائرة الأمن في البنك التي أعدَّت خطة للطوارئ والتنسيق مع الإدارات لتعيين أمناء حريق بكافة أدوار المبنى، وتطوَّع العديد من الموظفين والموظفات للمشاركة في إنجاح التجربة. وقد تم تدريب المتطوعين على خطة الطوارئ وطريقة استخدام طفايات الحريق وكيفية التصرف في حالة الحوادث ومساعدة الجميع في الخروج من الأدوار إلى مخارج الطوارئ المؤدية إلى نقاط التجمع الخارجية، بالإضافة إلى مساعدة الموظفين والموظفات ذوي الاحتياجات الخاصة والتأكد من صعودهم إلى مصعد الخدمات.

ونوَّهت دائرة الأمن بالجهود المبذولة وتعاون جميع مدراء الإدارات وأمناء الحريق والموظفين والموظفات ودائرة الخدمات العامة والصيانة والعيادة الطبية وجميع العاملين والمساهمين في إنجاح هذه التجربة التي تؤكد حرص البنك على حماية أمن وسلامة موظفيه وتوفير بيئة عمل آمنة من المخاطر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة