Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لإنشاء مغسلة ملابس مركزية
شركة المدى المتقدمة توقع عقداً مع وزارة الدفاع والطيران

رجوع

 

وقعت شركة المدى المتقدمة للمقاولات عقداً مهماً مع قوات الدفاع الجوي بوزارة الدفاع والطيران. حيث تقوم الشركة بموجب هذا العقد بإنشاء مغسلة ملابس مركزية لخدمة منسوبي معهد الدفاع الجوي بمدينة جدة.

وقد تمت ترسية هذا المشروع على شركة المدى بعد طرحه في منافسة عامة شارك فيها عدد من الشركات المحلية المختصة في المجال. وتعطي شركة المدى أهمية كبيرة لهذا المشروع كونه يعد أول مشروع تقوم الشركة بتنفيذه لصالح وزارة الدفاع والطيران.

وبهذه المناسبة أعرب المهندس فرج بن عبدالله الجدعاني، الرئيس التنفيذي لشركة المدى المتقدمة، عن سعادته لحصول الشركة على هذا المشروع المهم جداً، وقال إن فوز المدى المتقدمة للمقاولات يدعم توجه الشركة لتصبح إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال تقديم الخدمات الهندسية والإنشائية وأضاف لقد قامت شركة المدى بتثبيت أقدامها بالسوق السعودي المكتظ بالعديد من المنافسين من الشركات المحلية والعالمية ويؤكد ذلك قيام وزارة الدفاع والطيران بإسناد تنفيذ هذا المشروع الحيوي والمهم لشركة المدى. وتوقع المهندس فرج حصول المدى المتقدمة على المزيد من المشاريع الهامة وتنفيذها بنجاح لتضع اسمها بين كبرى الشركات العالمية والمحلية العاملة في مجال الخدمات الهندسية والإنشائية.

وأكد المهندس فرج أن أعضاء فريق العمل على أهبة الاستعداد للبدء في تنفيذ هذا المشروع الحيوي والمهم لصالح وزارة الدفاع والطيران وذلك في الموعد المحدد وبجودة عالية مع المحافظة على مستويات رفيعة من الأمن ومعايير السلامة الدولية. وقال إننا سوف نسعى لكسب المزيد من المشاريع الإستراتيجية وذلك لتحقيق رؤية الشركاء لتكون شركة المدى المتقدمة إحدى أبرز شركات المقاولات السعودية.

وأوضح المهندس فرج أن الشركة عملت على توفير الخبرات والكفاءات الوطنية والعالمية وتعمل باستمرار على استقطاب الشباب من أبناء الوطن وتعمل على تدريبهم وتأهيلهم للقيام بواجباتهم الوظيفية بكفاءة عالية ليشاركوا بفعالية في بناء الاقتصاد الوطني من أجل تحقيق رفاهية وراحة المواطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة