Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مدينة الطاقة قطر تحصد العديد من الجوائز خلال العام 2010

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصدت مدينة الطاقة قطر، العديد من الجوائز المميّزة للعام 2010. ومن ضمن هذه الجوائز، منحتها مجلة الاقتصاد الجديد - لندن (The New Economy) العالميّة جائزة أفضل مركز ناشئ لأعمال الطاقة في منطقة الشرق الأوسط في العام 2010، حيث تسلمّها المهندس هشام العمادي، الرئيس التنفيذي لمدينة الطاقة قطر، مؤخراً في بورصة لندن. وأعرب المهندس العمادي عن سعادته بهذا الإنجاز الذي سيدفع القيّمين على المدينة إلى بذل الجهود لتحقيق المزيد من الإنجازات المستقبليّة. وجدير بالذكر أن مجلة الاقتصاد الجديد مجلة عالمية رائدة تركز على جميع جوانب الاستدامة في مجال الخدمات المصرفية والطاقة، والتمويل والتكنولوجيا.

وتعتبر الجائزة العالمية إحدى الجوائز العديدة التي تسلمتها مدينة الطاقة قطر في الآونة الأخيرة. وتشمل جائزة «قطر اليوم الخضراء»، والتي تأتي اعترافاً بالدور الريادي لمدينة الطاقة قطر في تطوير مدينة خضراء، ومساهمتها الكبيرة في الأنشطة البيئة في الدولة. وقد نال المقر الرئيسي لمدينة الطاقة قطر جائزة في فئة السقف الأخضر نظراً لتصميمه الصديق للبيئة والذي يعمل على تحسين الاستدامة وتحقيق رفاهية مستخدميه، كما تمّ تكريم المهندس العمادي أيضاً بجائزة في مجال القيادة البيئية من قبل لجنة تحكيم «قطر اليوم الخضراء» نظراً لمساهمته الكبيرة في أنشطة تحسين البيئة في قطر.

وقال المهندس العمادي: «نسعى من خلال رؤيتنا لمدينة الطاقة قطر إلى توفير أول مركز لأعمال الطاقة في منطقة الشرق الأوسط يقدّم الموارد التجارية والتقنية والبشرية لقطاع الطاقة ويلبّي احتياجات الأعضاء العاملين في مجال الطاقة العالمية، وأضاف: إن حصولنا على جائزة أفضل مركز ناشئ لأعمال الطاقة في العام 2010 من قبل مجلة الاقتصاد الجديد العالميّة في لندن وجوائز أخرى من قطر اليوم الخضراء، يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح نحو تحقيق رؤيتنا التي تتكامل مع الرؤية الشاملة والمستقبليّة لدولة قطر».



 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة