Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الشيخ الحمين زار جناحها وأثنى على دورها في خدمة المجتمع
STC تعرّف بخدماتها في ملتقى خير أمة وتطور خدمة «إيمانيات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

تشارك الاتصالات السعودية بجناح متكامل يوضح أبرز خدماتها لزوار ملتقى «خير أمة» الذي يُقام حاليًا بمركز معارض الرياض الدولية برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، وافتتح الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز الحمين الملتقى الذي نظمه فرع الهيئة بالرياض مساء أمس الأول، وأعلنت تمديد فعاليات الملتقى حتى الاثنين القادم؛ ليرعى ختامه سمو أمير الرياض، وينظم الملتقى برعاية ودعم الاتصالات السعودية للمرة الثالثة على التوالي من منطلق مسئوليتها الدينية والاجتماعية والوطنية.

وزار الشيخ الحمين جناح الشركة واطلع على جانبًا من خدماتها للقطاع السكني والأفراد، وقدم له مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشركة خالد العماج نبذة عن بعض خدمات قطاعات الشركة، وأبرز مشاركتها في مجال المسئولية الاجتماعية في مختلف المجالات وفي جميع مناطق المملكة.

وأشاد الشيخ الحمين بالحضور الجيد للشركة في مثل هذه المناسبات المباركة والطيبة التي تخدم المجتمع المحلي وتسهم في محافظته على قيمه، وتبرز دور تواصل المؤسسات العاملة في خدمة المجتمع والوطن مع مختلف الفئات في بلادنا.

ونوّه إلى أن حضور الاتصالات ودعمها للملتقى يسهم في نجاحه وتحقيق أهدافه النبيلة، ونعده وجودًا محمودًا تستحق الشكر عليه.

وأكّد الرئيس العام أن دعم الاتصالات السعودية لهذا الملتقى مكمل لدور التقنية الحديثة في خدمة الإسلام ونشر الفضائل والقيم الأخلاقية والتصدي للأفكار المنحرفة، مطالبًا في هذا الصدد بتقديم منتجات إعلامية حديثة لترسيخ القيم والفضائل والأخلاق في مواجهة طوفان ما يُبثّ من مضامين تستهدف القيم والثقافات.

وأشار الشيخ الحمين لجوانب توظيف التقنيات الحديثة لإيصال قيم الإسلام، وخدمة العلوم الشرعية والأنظمة التعليمية.

وقال: إن التحدي الذي يواجهنا يكمن في تسخير هذه التقنيات الحديثة في خدمة ديننا وثوابتنا وقيمنا وثقافتنا، مشيرًا إلى أن كل أُمّة من الأمم تتقدم أو تتأخر وفقًا لتعاملها مع التقنيات الحديثة، والواجب علينا أفرادًا ومؤسسات أن نؤدي مهامنا في تسخير التقنية لنشر قيمنا.

ومن جهة أخرى ومواكبة لحضور الشركة في ملتقى خير أمة عملت الشركة على تحديث وتطوير خدمة «إيمانيات» التي تحتوي على أجمل تلاوات المصحف الشريف لأشهر القراء مع مجموعة من روائع الأناشيد، وذلك بإضافة العديد من القنوات للمشايخ الأجلاء، وتتفرع من الخدمة بعد التطوير العديد من القنوات مثل (الشيخ عبدالرحمن السديس، الشيخ ماهر المعيقلي، الشيخ علي جابر، الشيخ محمد البراك، الشيخ عبدالمحسن القاسم، الشيخ محمد أيوب، الشيخ عبد الله الجهني، الشيخ عادل الكلباني، الشيخ محمد المحيسني، الشيخ عبدالودود حنيف، جوال آيات، روح وريحان، بينات، نسيم الحجاز، روائع إيمانية).

يذكر أن الملتقى سيشهد العديد من الفعاليات، ومنها محاضرات دينية وندوات ودورات تدريبية متاحة حضورها لجميع زوار الملتقى، كما تشارك عدد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات الإسلامية، حيث تعرض جهود العمل الخيري والأنشطة الموجهة لخدمة الأمة الإسلامية في داخل والخارج.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة