Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

محافظ ومسؤولو النماص يعبرون عن فرحتهم بشفاء خادم الحرمين

رجوع

 

بيشة - عبدالعزيز الشهري :

عبر أهالي محافظة النماص عن فرحتهم بشفاء وخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من المستشفى معافى.. متمنين من الله العلي القدير أن يعود إلى أرض الوطن سالماً لكي تقر به عين كل مواطن وتطمئن القلوب بعد عودته إن شاء الله.

وقد تحدث ل(الجزيرة) عدد من المسؤولين على رأسهم محافظ النماص سعيد آل مبارك حيث قال: بهذه المناسبة إن خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بصحة وعافية هي بشرى سارة لكل مواطن ومقيم في مملكتنا الغالية، ونحمد الله تعالى على سلامة ملك الخير والإنسانية ودعاؤنا بأن يمد الله في عمر مليكنا ويحفظه ويرده إلى وطنه وشعبه سالماً معافى لمواصلة مسيرة العطاء والنماء التي تعيشها مملكتنا في كافة المجالات، ولا شك أن الجميع في هذا الوطن يتابع الحالة الصحية لخادم الحرمين وينتظر اللحظة التي يعود فيها حفظه الله لأرض الوطن، فالجميع يلتف حوله حفظه الله وتحت لوائه في مملكة العز والنماء التي ننعم بها منذ وحَّدها المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود يرحمه الله، وتوالى الخير على يد من خلفه من أبنائه البررة واستمر الازدهار والتطور إلى عهدك يا خادم الحرمين، حفظك الله تعالى من كل مكروه وألبسك ثياب الصحة والعزة والخير والتوفيق.

وأضاف: ولا يفوتني بهذه المناسبة إلا أن أتقدم بالتهاني الصادقة لمقام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين وإلى سمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل.

وقال رئيس بلدية النماص المهندس سراج الغامدي: أسأل الله أن يعيد لنا مليكنا خادم الحرمين الشريفين مشافى معافى وألا يريه مكروهاً بعد ذلك، وفرحتنا كبيرة بعد خروج ملك القلوب من المستشفى بعد ما منّ الله عليه بالشفاء ولله الحمد، وستكون الفرحة أكبر بعودته لشعبه الذي أحبه. كما أن الشعور واضح على كافة الشعب السعودي كبيرهم وصغيرهم الأطفال والنساء، فالجميع يرفعون أيديهم إلى السماء سائلين المولى عز وجل أن يمنّ على ملك الإنسانية بالشفاء العاجل بإذن الله تعالى.

وقال رئيس مركز وادي زيد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل دعبش: نسأل الله العلي القدير الذي منّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء أن يعيده لنا سالماً معافى لكي تتم أفراحنا وتطمئن قلوبنا بعودته لأرض الوطن، فهو القائد والأب والأخ الحنون لكافة الشعب السعودي.. فلك منا يا خادم الحرمين الولاء والسمع والطاعة فأنت دائماً ولله الحمد حاضر في قلوبنا وقلوب الأمتين العربية والإسلامية.

وقال مدير مكتب السياحة والآثار بالنماص محمد بن عبدالله العسبلي: إن السعادة العظيمة التي غمرت قلوب أبناء الوطن بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بصحة وعافية تجسد عمق العلاقة بين القيادة والشعب وتؤكد على مكانته الكبيرة عند أبناء شعبه الذين التمسوا منه الرعاية والحرص على تحقيق مفهوم النهضة الشاملة لبلاده. فنحمد الله العلي القدير على شفاء خادم الحرمين الشريفين.. وسوف تكتمل أفراح الشعب السعودي النبيل يوم تلمس قدم ملك الإنسانية أرض الوطن كي يحتفل الجميع بعودته إلى الوطن إن شاء الله.

وقال مدير فرع البنك السعودي للتسليف والادخار بالنماص الأستاذ ظافر بن صالح العمري: سنفرح قريباً إن شاء الله بعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن مشافى معافى، فقلوب أبناء شعبه معه حفظه الله حباً وولاء: أليس ولاة أمرنا هم من يطعمون الطعام؟ ويأمرون بعلاج المرضى؟ ويعطفون على الفقراء والمساكين والأيتام؟ ويسهرون على أمن العباد والبلاد؟ أليس هم من سخروا أنفسهم لخدمة الوطن والإنسانية جمعاء؟.. فإن الله معهم وسيعود خادم الحرمين بمشيئة الله إلى أرض الوطن سالماً معافى وتعم الأفراح.

وقال رئيس قسم تعليم الكبار بتعليم النماص الأستاذ هادي ظافر العمري: إن ما تحقق لبلادنا، مملكة العز والشموخ من تطور هائل في شتى المجالات لم يكن ليتحقق إلا بتخطيط رفيع ودعم سخي ومتابعة مستمرة من ولاة الأمر يحفظهم الله، ومن يتتبع مسيرة البناء تلك يجد كريم عطاء ولمسة وفاء لهذا الوطن الشامخ وأبنائه من قيادته الرشيدة، والتي لم تقف جهودها على المشاريع الحكومية الرسمية بل امتدت للأعمال الخيرية.. فنسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يشفيه ويعافيه ويكمل أفراحنا بعودته وهو في أتم الصحة والعافية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة