Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما يستأنف نشاطه صباح اليوم
90 مشاركاً يسوّقون 11642 عبوة خضار وفواكه في يوم المزارع

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

يستأنف يوم المزارع نشاطه صباح اليوم بموقعه بأسواق الشمال والذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للأسواق.

وأبدى المهندس ناصر البدر مدير عام الأسواق سعادته بالنجاح الذي يواكب يوم المزارع والإقبال الذي يشهده من قبل المزارعين وكذلك المتسوقين.

وكان يوم المزارع قد شهد في أسبوعه الواحد والتسعين حركة نشطة وإقبالاً متزايداً من المتسوقين على منتجات الخضار والفواكه الموسمية، كما لوحظ زيادة المنتجات الزراعية من قبل المشاركين من المزارعين والشركات الزراعية نظراً لملاءمة الجو ووفرة المنتجات الزراعية، وطبقاً للإحصاءات التي قام بها الجهاز الإشرافي التابع للإدارة العامة للأسواق والراحة والسلامة بأمانة منطقة الرياض، فقد بلغ عدد المشاركين (90) مشاركاً منهم (27) مزارعاً، قاموا بعرض منتجاتهم من الخضار والفاكهة، وتم خلاله عرض وتسويق ما يقارب (11642) عبوة من الخضار والفاكهة لمختلف الأنواع زنة (10) كجم، كما تم عرض وتسويق (53581) ربطة من الورقيات تقريباً، ومن التمور تم عرض وتسويق (780) كرتون، وبلغ إجمالي المبالغ المتداولة لهذا اليوم ما يقارب (232285) ريالاً.

ومن جانب آخر قام الجهاز الإشرافي التابع للأمانة بمتابعة سير العمل كتنظيم المشاركين ومتابعة أعمال النظافة وتيسير الحركة المرورية للمشاركين والمتسوقين، بالإضافة إلى رصد أنواع المنتجات وأسعارها والتأكد من صلاحياتها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة