Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمانة العاصمة المقدسة تقف على تجربة القسم النسائي في أمانة جدة

رجوع

 

جدة - خالد الصبياني

اطلع وفد من أمانة العاصمة المقدسة أمس الأول على تجربة أمانة محافظة جدة في تفعيل دور المرأة في العمل البلدي والمهام التي تقوم بها المرأة في أمانة محافظة جدة.

وأوضحت مساعد الأمين لشؤون القسم النسائي الدكتورة أروى الأعمى أن المناقشات مع وفد العاصمة المقدسة تركزت حول الهيكل التنظيمي للقسم النسائي والضوابط والآليات التي تم اتباعها في تأسيس القسم وكيفية مواكبته لخصوصية المرأة مع التفعيل الحقيقي لدورها ومواكبة مؤهلاتها وقدراتها مع وظيفتها.

وذكرت أن المرأة في الأمانة تعمل حالياً في مجالات عديدة منها الشؤون القانونية وتقنية المعلومات والتواصل وخدمة العملاء والأرشفة وغيرها. كما تطرق النقاش إلى الدور الريادي الذي تقوم به إدارة الرقابة النسائية في أمانة جدة والآليات والسياسات المتبعة، وذلك بناءً على طلب أمانة العاصمة المقدسة بهدف الاستفادة من خبرة الأمانة في طريقة وآلية العمل المطبقة في القسم النسائي لمراقبة المنشآت التجارية .

وحضر اللقاء مدير عام التراخيص والرقابة التجارية بأمانة جدة د. بشير أبو نجم والمهندس منصور بالبيد مدير إدارة التراخيص المهنية بأمانة العاصمة المقدسة ومجموعة من المديرين ورؤساء الأقسام من الطرفين.

وقدمت مشرفة فرع الرقابة التجارية بأمانة جدة أماني محمود عرضاً تفصيلياً عن آليات العمل الرقابي في جدة .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة