Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الحميدي: المليك أرسى دعائم الاهتمام والرعاية للشعب الذي بادله الحب بالحب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سلطان المهوس

عبر مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم الأستاذ صالح بن عبد العزيز الحميدي، عن عظيم شكره وسروره بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين سالما معافى من المستشفى معانقا بابتسامته وإنسانيته لهفة قلوب شعب المملكة العربية السعودية الذين سطروا الأفراح وتبادلوا المشاعر الصادقة بتلك المناسبة الغالية.

وقال الحميدي: التعبير في مثل هذه المناسبات يقف عاجزا عن الوصف، لكن المشاعر والحب الحقيقي الصادق لخادم الحرمين الشريفين، المتنامي في قلب الشعب، هو أسمى آيات الصدق والولاء لملك الإنسانية ووالد الشعب، الذي أرسى منهج التطور والعلم والمعرفة والرفعة لدينه ووطنه وشعبه، فأصبحت بلادنا المملكة العربية السعودية المحور الأساسي المهم دينياً وسياسياً واقتصادياً، بلغة الواقع والأرقام، وتكرست القيمة العالمية للمملكة من خلال نهجها المعتدل في تناول جميع القضايا الإقليمية والعالمية، وفقاً لتقدير المصلحة العليا للبلاد التي تمس مصلحة الشعب والمواطن مباشرة، تماشياً مع المعاهدات والاتفاقيات الدولية. ولم تكن تلك المكانة العالية التي تبوأتها المملكة، في الكثير من المحافل الخارجية، لولا تلك اللحمة الوشيجة التي غمرتها المحبة الأخوية السامية بين الراعي والرعية.

فلك أن تتلمس مشاعر المواطنين، ومقدار حبهم لمليكهم وقيادتهم من خلال عبارات الحب والتقدير العفوية التي يطلقها الجميع بلا تردد أو محاباة، تأتيك نفحات الدعاء بإسباغ ثوب العافية والصحة على المليك دون حواجز أو مقدمات، تأتي بفطرتها الإنسانية الرحيمة الصادقة.

ويضيف الحميدي قائلاً: ملِك، ملَك قلوب مواطنيه بقربه منهم، وسؤاله عنهم، ولا أدل من عبارته التاريخية، حينما أشرق بوجهه على شعبه، قائلاً لهم: إذا أنتم بخير، أنا بخير. لترسم تلك العبارة أسمى وأرقى وأمتن علاقات الحب والتواضع للشعب والوطن، ليحفر في قلوب محبيه روح الولاء والطاعة لقادة هذه البلاد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة