Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال تكريمه لمنسوبي الوزارة المشاركين في الحج
د. خوجة: إعلامنا نهض في الجوهر والمظهر.. وصحافتنا تمثل ضميرالوطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالكريم الشمالي - تصوير - مترك الدوسري

هنأ معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة الجميع بسلامة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وأكد د. خوجة في كلمة ألقاها مساء أمس الأول بالحفل الذي أقامته وزارة الثقافة والإعلام بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض لتكريم منسوبيها المشاركين في تغطية موسم حج العام المنصرم بحضور وكلاء الوزارة وعدد من رؤساء تحرير الصحف المحلية، أكّد على أن الإعلام في المملكة نهض نهضة في الجوهر، وليس بالمظهر فقط مستشهدا بالنهضة الكبيرة التي يشهدها الإعلام المقروء قائلا: إننا نعيش نهضة إعلامية في المفهوم والمسؤولية في الصحافة، وأصبحت الصحف لها كلمة تمثل ضمير الوطن والإنسان في هذا الوطن، ووجه د. خوجة في ختام كلمته كلمة إلى كل حامل قلم ومحرر ومصور وحامل ميكرفون قائلا: أمامكم مسؤولية كبيرة وأمانة لخدمة هذا الوطن.

واعتبر د. خوجة في كلمته أن خدمة ضيوف الرحمن شرف تعتز به هذه البلاد سائلا الله عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة حجاج وعمار بيت الله الحرام وزوار مسجد نبيه المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم. ووصف معاليه النجاح الذي حققته وزارة الثقافة والإعلام في تغطية موسم الحج بأنه عمل جماعي يُشكر عليه كل من أسهم فيه.

ورفع معاليه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله على ما يقدمونه من دعم لوزارة الثقافة والإعلام للقيام بمهامها لإبراز الخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن ولكل وسائل الإعلام العربية والدولية لنقل ورصد وقائع شعائر الحج إلى كل دول العالم.

وكان الحفل قد بدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقى وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمة كلمة أعرب فيها عن سعادته بهذه المناسبة السعيدة التي يشارك فيها الجميع لتكريم كل من أسهم في إنجاز ما أوكل إلى هذه الوزارة من مسؤوليات خلال موسم حج العام الماضي، واصفا رعاية معالي الوزير لهذا الحفل باللفتة الكريمة.

ثم ألقى المستشار المشرف العام على التلفزيون عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع كلمة قال فيها: إن هذا اللقاء يعد لقاء أسريا يجمع منسوبي الوزارة والأصدقاء.

وأشار إلى الجهود التي بذلها العاملون في التلفزيون السعودي خلال موسم حج العام الماضي مثمنا دعم معالي وزير الثقافة والإعلام وسمو مساعده المتواصل للتلفزيون السعودي والتي انعكست على تطور التلفزيون في جميع المجالات.

بعدها ألقى المدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين كلمة قدم فيها شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة على رعايته هذا الحفل وقال: أدعو الله أن يجمعنا دائما على طاعته وأن يجعل التوفيق حليفنا فيما نقوم به رفعة لهذا البلد المعطاء.

كما أشاد بالجهود التي بذلها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز لدعم خطة الوزارة في موسم حج العام الماضي.

ثم ألقى وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للشؤون الهندسية الدكتور رياض بن كمال نجم كلمة عبر فيها عن سعادته بإنجازات الوزارة في تغطية موسم حج العام الماضي، مستعرضا مهام وأعمال وكالة الوزارة للشؤون الهندسية في الحج من تجهيزات فنية وهندسية وربط البرامج بمصادرها.

وشكر معالي وزير الثقافة والإعلام وسمو الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام على ما وجدته الشؤون الهندسية من دعم ومساندة هيأت لها السبل في إنجاح أعمالها خلال موسم الحج الماضي.

ثم ألقى وكيل الوزارة المساعد لشؤون الإذاعة إبراهيم بن أحمد الصقعوب كلمة هنأ فيها معالي وزير الثقافة والإعلام بتكاتف جميع قطاعات الوزارة التي تعمل كفريق واحد، مشيرا إلى تميز حج العام الماضي ببث إذاعة نداء الإسلام التي أمر ببثها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بمعدل 12 ساعة يوميا.

إثر ذلك ألقى وكيل الوزارة المساعد للإعلام الداخلي المكلف أحمد بن عيد الغامدي كلمة تناول فيها استعدادات قطاع الإعلام الداخلي لخدمة ضيوف الرحمن فيما يخصها خلال الحج الماضي، مشيدا بالتغطية الناجحة التي قامت بها قطاعات وزارة الثقافة والإعلام لحج العام الماضي.

وأعرب عن شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام ولسمو مساعده على ما تجده وكالة الوزارة للإعلام الداخلي من مساندة حققت لها النجاحات المتميزة.

وفي ختام الحفل كرم معالي وزير الثقافة والإعلام القنوات والقطاعات المشاركة في التغطية الإعلامية لحج العام الماضي.

كما تلقى معاليه هدية تذكارية باسم منسوبي التلفزيون من المستشار المشرف العام على التلفزيون عبدالرحمن الهزاع وأخرى باسم منسوبي تقنية المعلومات تلقاها من وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للتخطيط والدراسات المشرف العام على تقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سلطان الملحم.

حضر الحفل عدد من منسوبي وزارة الثقافة والإعلام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة