Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دورة عن الإعلام البرلماني في الشورى

رجوع

 

الرياض - سعد العجيبان

ينظم مجلس الشورى يوم السبت القادم دورة تدريبية بعنوان (الإعلام البرلماني) تستمر خمسة أيام وتهدف إلى تطوير مهارات الصحافيين والإعلاميين في مجال العمل الصحافي والإعلام البرلماني من خلال تزويدهم بمعلومات عن مفهوم الإعلام البرلماني كتخصص إعلامي مهني ملتزم بالمصداقية وتحري المعلومات الصحيحة، يؤمن بالرأي والرأي الآخر.

كما سيتم تعريف المشاركين بآلية العمل في مجلس الشورى، وأسس العلاقة التي يجب أن تكون بين مجلس الشورى ووسائل الإعلام، على أساس الشراكة بين الجانبين، وسيشارك في الدورة عدد من الصحافيين العاملين في الصحف المحلية والإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء السعودية.

وتأتي الدورة التدريبية في نطاق الاستراتيجية الإعلامية والاتصالية الجديدة لمجلس الشورى، واستشعارا منه بأهمية صناعة إعلام برلماني ينطلق من متطلبات المهنية الإعلامية ويحقق أهداف المجلس في خدمة الوطن والمواطنين، ويسهم في التعريف بأعمال المجلس ومنجزاته في المجالين التنظيمي والرقابي في ضوء اختصاصات المجلس وصلاحياته، ويفتح أفاقاً جديدة للشراكة مع وسائل الإعلام، وهو ما يؤكد عليه دائماً معالي رئيس مجلس الشورى ومعالي نائبه.

تجدر الإشارة إلى أن معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ د. عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ قد أصدر قراراً بتشكيل لجنة برئاسة معالي نائب رئيس المجلس د. بندر بن محمد حمزة حجار وعضوية عدد من أعضاء مجلس الشورى لدراسة الواقع الإعلامي للمجلس وآفاق تطويره.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة