Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

تقنية الزلفي تستضيف مديري البنوك في المحافظة

رجوع

 

الزلفي - أحمد الدويش

ضمن برنامج ريادة وضمن فعاليات برنامج مراحب استضافت الكلية التقنية بمحافظة الزلفي مديري البنوك في المحافظة وكان في استقبالهم عميد الكلية المهندس خالد بن عبد الله العليوي ووكيلها للتدريب الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم المطير ورؤساء الأقسام، حيث قدّم المهندس العليوي شرحاً وافياً عن الأقسام التدريبية ونظام التدريب بالكلية بعد ذلك قام الوفد بزيارة الأقسام والمعامل وقاعات التدريب. وقد بيّن عميد الكلية أن هذه الزيارة تأتي ضمن فعاليات برنامج مراحب الذي أقرّته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والذي يهدف إلى استضافة المسؤولين في القطاعين العام والخاص لإطلاعهم على دور المؤسسة في إعداد وتأهيل القوى العاملة الوطنية والتعريف بالبرامج والأنشطة التي تقدّمها، وتفعيل العلاقة مع تلك القطاعات من خلال تنفيذ برامج مشتركة لتسهم في تحقيق أهداف التنمية بالمملكة.

من جهة أخرى أقام قسم تقنية الحاسب بالكلية دورة تطويرية في تطبيقات الحاسب الآلي وذلك لموظفي الكلية نفذها رئيس قسم تقنية الحاسب المهندس فارس المطيري وتضمنت الدورة تعريف المشاركين بالتعامل الإلكتروني داخل الكلية.

وذكرعميد الكلية المهندس خالد بن عبد الله العليوي أن الدورة تهدف إلى تنمية المهارات والقدرات الإدارية بما يحقق التميز في مختلف المهام العملية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة