Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برنامج النصر للقطاع السني يربط العلم والثقافة بالتألق الرياضي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

يواصل البرنامج الثقافي والتوعوي الثاني الذي تقيمه إدارة الفئات السنية لكرة القدم بنادي النصر برامجه الموجهة للاعبي القطاع والتي تستمر حتى نهاية الموسم في واحد من أهم البرامج وأكبرها التي تهتم ببناء شخصية متكاملة للنشء تتزامن مع رفع القدرات الفنية الرياضية، والتي بات المتابع لقاعدة النصر يلمسها من خلال النتائج التي تحققها فرق القطاع التي تحتوي عناصر من شأنها حمل راية الفريق الأول في السنوات القادمة إذا تواصل خط السير التصاعدي الحالي من الاهتمام.

ونفذ البرنامج الذي تشرف عليه إدارة الفئات السنية بقيادة مدير الإدارة خالد الرشيدان والأجهزة الإدارية التي تضم كفاءات مميزة يأتي في مقدمتها فهد المفيريج مدير فريق الناشئين وعبد العزيز الدوخي مدير فريق الشباب إلى جانب باقي المساعدين حتى الآن ثلاث محاضرات.. الأولى ألقاها مدرب التنمية البشرية الأستاذ حسن يحيى حاوي بعنوان «الثقة بالنفس»، والثانية ألقاها الأستاذ متعب الرشود المشرف التربوي بوزارة التربية والتعليم بعنوان» فن التعامل مع الآخرين»، والثالثة ألقاها الدكتور بشير العنزي استشاري إصابات الملاعب في المستشفى العسكري بعنوان « إصابة الرباط الصليبي الوقاية والعلاج».

وينتظر في الفترة القادمة تنفيذ 4 محاضرات الأولى بعنوان «علاقة اللاعب بالحياة»، والثانية بعنوان «كيف تضع لك بصمة في الحياة؟» للأستاذ عبدالكريم الثميري، والثالثة بعنوان «أنظمة وقوانين في مجال التحكيم» سيلقيها الحكم المعتزل إبراهيم النفيسة، والرابعة بعنوان «مباريات خالدة في تاريخ النصر» يلقيها المؤرخ النصراوي خالد المصيبيح.

وتتزامن تلك المحاضرات مع إقامة دروس تقوية خاصة للاعبي الفئات السنية في بعض المناهج الدراسية من أجل رفع مستواهم الدراسي في مواد الرياضيات والعلوم واللغة العربية. من جانب آخر فتحت إدارة الفئات السنية وسيلة تواصل جديدة مع الجماهير النصراوية بشكل عام ومع كل من يريد أن يخدم النادي على وجه الخصوص عن طريق الإيميل (AlnassrSchool@Gmail.com) ليتم من خلاله استقبال طلبات كل من يرغب في خوض تجربة مع الفئات السنية بنادي النصر من مختلف مناطق المملكة ومن ثم ترتيب موعد مناسب له مع المدرب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة