Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نادي الرائد يرد على الحربي:
لن يصدقك إلا السذج .. وأساليبك الملتوية أبعدتك عن الرائد!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سعادة مدير التحرير في جريدة الجزيرة الغراء ............... الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

طالعنا تصريح اللاعب أحمد الحربي لاعب النجمة والهلال والرائد والطائي سابقا ولاعب التعاون حاليا عبرصفحاتكم الرياضية الحيادية في العدد الصادر يوم أمس الاربعاء الموافق 23- 1 -1432 هـ .

نوجز تعقيبنا على ماذكره بالتالي:

مع حرصنا الدائم بعدم الانسياق للترهات التي تصدر تجاه القافلة الرائدية وقياداتها من بعض المتسلقين المدفوعين الذين يغيظهم تفوق الرائد واستقراره.. إلا أن التطاول والتمادي الذي تفوه به اللاعب احمد الحربي بالتجني والإساءة للرائد و إدارته ورجالاته .. بقوله ( إن الأجواء في الرائد غير صحية وأنه - أي احمد الحربي - لايعرف عدوه من صديقه في الرائد ) ..! أجبرنا على الرد وتوضيح حقيقة اللاعب المذكور الذي تم تنسيقه وعدم التجديد معه نظير تذمر الإدارات الرائدية السابقة من أساليبه المتلوية التي تحدث الخلل والإرباك في علاقة اللاعبين مع إدارة النادي ...! ومانفثه الحربي من سموم تجاه الرائد ورجالاته . يشير إلى عقلية انتفاعية تدغدغ مشاعر السذج ممن يعشقون الإساءات لرائد التحدي ..! فالحربي كان الشخص الوحيد الذي تزعم إثارة المشاكل والمساومات والمطالبات وتأليب اللاعبين المنتهية عقودهم على النادي في ذلك الوقت رغم أن الفريق كان يمر بأحلك المواقف الصعبة التي تتطلب منه تقديم مايوزاي الحظوة والدعم والتقدير من كل الرائديين ...! إضافة إلى كثرة غياباته وادعاء الإصابة واعتذاراته غير المبررة خلال مسابقة الدوري ..! لكن يبدو أن رفض التجديد معه رغم توسلاته المتكررة لأعضاء الشرف من أجل التدخل لدى ادارة النادي لتجديد التعاقد معه بأبخس الأثمان وبدون مقدم عقد ...! حيث كان الرفض لتواجده ضمن القائمة الرائدية .... بمثابة الصدمة التي احدثت ردت الفعل القوية فبدأ يهرف بهذا الكلام الذي كشف عن حقيقته أمام الجميع..!

- نصيحة الرائديين للاعب احمد الحربي تتمثل في التالي:

دع عنك الرائد وادارته ولاعبيه وجماهيره وانشغل بنفسك..! فالرائد في منزلة الكبار في كل شيء ولله الحمد ولن يؤثر في مكانته اساءات تصدر من أناس يطلقون تصاريح غير مسؤولة من أجل مصالح وقتية ..!

وليعلم احمد الحربي أن الرائد أصبح مطلب ومحط أنظار جميع اللاعبين المحترفين المحترمين الذين يقدرون الشعار الأحمر ويقدرون الدعم والتعامل الطيب من رئيس النادي الاستاذ فهد المطوع والأجهزة الفنية والإدارية ...! وهذا بشهادة كل من خاضوا التجربة الاحترافية بالرائد الذين لمسوا الحب والتقدير والاحترام من الجميع . أما اللاعبون الذين لايقدرون الشعار الأحمر ويعملون على إثارة البلبلة والمشاكل لاوجود لهم الآن بالرائد ..وبالتحديد عندما رفضت إدارة الرائد التجديد معك على خلفية تصرفاتك السابقة ...! .

صالح المرشود - مدير المركز الإعلامي بنادي الرائد

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة