Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

افتتحة أمين عام الاتحاد الآسيوي
المركز الإعلامي لأمم آسيا في الدوحة يخدم أكثر من 1800 إعلامي يمثلون 30 دولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فهد السبيعي

افتتح الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليكس سوساي - ماليزي - المركز الإعلامي الرئيسي لبطولة كأس آسيا 2011 التي ستحتضنها العاصمة القطرية الدوحة إلى جانب مركز البث الدولي بالبطولة التي تنطلق أحداثها في 7 من يناير المقبل حتى 29 من الشهر نفسه، بمشاركة 16 منتخباً تتنافس عبر 4 مجموعات.

ويخدم المركز الإعلامي الرئيسي ومركز البث الدولي الذي يقع في صالة رياضة السيدات الواقعة بمنطقة اسباير زون القريبة من استاد خليفة الدولي أحد الملاعب التي تستضيف مباريات البطولة ما يقرب من 1800 مراسل صحفي ومصور ومصور فيديو ومراسل إذاعة وتليفزيون لأكثر من 30 دولة من مختلف أنحاء العالم، حيث يساهم بشكل كبير في تسهيل عمل الإعلاميين الحاصلين على بطاقات الاعتماد الرسمي طوال البطولة. ووفرت اللجنة المنظمة حافلات للإعلاميين طوال أيام البطولة لتسهيل تنقلاتهم من وإلى المنشآت التنافسية التي تشمل استاد خليفة ونادي قطر الرياضي ونادي الغرافة ونادي السد.

وراعى الاتحاد الآسيوي واللجنة المنظمة التغطية الإعلامية للبطولة من خلال السماح بإصدار تذاكر بديلة للإعلاميين لتغطية كافة مباريات البطولة بدلا من تحديد مباريات معينة لكل إعلامي حتى يكون هناك تواصل مستمر. وبالإضافة إلى المركز الإعلامي الرئيسي تم افتتاح عدد من المراكز الإعلامية الفرعية الأخرى بالملاعب المختلفة وهي بالفعل تكفي لأداء عمل إعلامي متميز للجميع.

وأوضح مدير عمليات الاتصال بالاتحاد الآسيوي علي الحمداني أنه ابتداء من 6 يناير سيتم طبع نشرات صحفية يومية تحتوي على كل التفاصيل الخاصة بالمباريات، كما تم إصدار دليل باللغتين العربية والإنجليزية حول البطولة وهناك أيضا إصدارات ستصدر قريبا تحوي تفاصيل عن الفرق المشاركة والاحصائيات الكاملة عن جميع البطولات التي أقيمت منذ نشأة البطولة وبجانب هذا سيقوم الاتحاد الآسيوي بإصدار مجلة خاصة بالبطولة أيضاً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة