Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم أربع مباريات في كأس الأمير فيصل

رجوع

 

كتب - عمار العمار

تقام مساء اليوم الخميس أربع مباريات ضمن الجولة الثالثة عشرة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وستكون على النحو التالي:

الوحدة × نجران

يقام اللقاء على ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة ويسعى الفريقان لكسب اللقاء؛ فالوحدة مازالت فرصته كبيرة في اللحاق بالمنافسة كونه يمتلك مباراتين مؤجلتين ويدخل هذا اللقاء برصيد 11 نقطة في المركز التاسع وتعادل في الجولة الماضية مع التعاون، أما نجران فيدخل المباراة وعينه على نقاط اللقاء ومحاولة خطف الصدارة بعد سلسلة من الانتصارات بلغت ستاً على التوالي تناصف بها الصدارة مع الأهلي والشباب برصيد 19 نقطة بعد فوزه الأخير على الحزم ولدى الفريق فرصة كبيرة في الصدارة بتبقي مباراتين مؤجلتين له.

النصر × التعاون

وبنشوة انتصاره الكبير على جاره الهلال وعودته للمنافسة يستضيف النصر هذا المساء على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر نظيره التعاون. وجاء الفوز النصراوي الأخير على الهلال ليمنحه الأمل في المنافسة وبقوة بعد تقدمه للمركز الرابع برصيد 15 نقطة وسيحاول الزفر بنقاط المباراة ليقتحم المنافسة بشكل أكبر، فيما التعاون فيدخل اللقاء بعد تعادله مع الوحدة وتحسن مستوياته في الفترة الأخيرة ويحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة ويأمل في الفوز ليبتعد عن منطقة الخطر بشكل أكبر.

الرائد × الأهلي

وفي بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز يلعب الرائد أمام الأهلي في مواجهة ستحفل بالكثير من الندية ويسعى من خلالها الرائد لتعويض خسارته الأخيرة من الفتح والتي تراجع بسببها للمركز السابع برصيد 14 نقطة، أما الأهلي فيدخل بعد فوزين متتاليين على الاتحاد والفيصلي ويقتسم الصدارة مع الشباب ونجران برصيد 19 نقطة ويأمل في البقاء في المنافسة على اللقب بتحقيق الفوز.

الاتفاق × الفتح

وعلى ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق يلتقي فريقا الاتفاق والفتح في مباراة يحاول منها الأول إيقاف مسلسل الخسائر والتراجع الغريب وتنازله عن صدارته التي احتلها لفترة طويلة وخسر في آخر مبارياته من القادسية وتراجع للمركز الثامن برصيد 14 نقطة. أما الفتح فيدخل بنشوة ثلاث انتصارات متتالية كان آخرها على الرائد وتقدم بقوة في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة وسيحاول الخروج بالفوز واقتحام المنافسة على اللقب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة