Friday  31/12/2010 Issue 13973

الجمعة 25 محرم 1432  العدد  13973

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أهالي ضباء يعبرون عن فرحتهم بسلامة خادم الحرمين

رجوع

 

ضباء - سعيد السعيد :

عبر أهالي محافظة ضباء بمنطقة تبوك عن الفرحة الكبيرة التي تغمرهم هذه الأيام بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين من الوعكة التي ألمت به وخروجه سالما معافى من المستشفى. وقال رئيس بلدية محافظة ضباء المهندس محمد بن ناجم الحويطي: نحتفل بسلامة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى أجمل احتفال، فضباء هذه الأيام تقلدت أجمل باقات الورود وأزهى ألوان الزهور، ففرحتها لا توصف ومصدر الفرحة يرجع أولا إلى نجاح العملية الجراحية وخروج المليك القائد من المستشفى سالما معافى، وثانيا إلى إهداء خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لجميع المناطق جملة من الإنجازات الخيرة حيث شهدت مدينتنا الغالية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين جملة منها، لذا نهنئ أنفسنا ونهنئكم يا خادم الحرمين بما تحقق من منجزات حضارية وتنموية في مدينتنا ضباء، وغيرها من مناطق المملكة.

ويؤكد مدير شرطة محافظة ضباء العقيد سعود رمضان الحربي أن محافظة ضباء بأهلها وجبالها الشماء وسهولها المنبسطة وصحرائها الجميلة وأوديتها الفيحاء وجميع من يسكنها، تغمرهم الفرحة والسعادة والحبور بسلامة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى, وتنتظر عودته وهذا الخروج أسعد الجميع ويمثل تتويجا لعامنا الحالي عام الخير والرخاء والإنجازات في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله. وهذه الأيام من أسعد الأيام في مملكتنا الغالية بهذه المناسبة وما مظاهر الفرح في هذه المنطقة إلا جزء يسير من تعبير أبناء هذه المنطقة سواء من مسؤولين أو مواطنين، ثمنوا الخروج الميمون معبرين عن فرحتهم الكبيرة به.

من جهته قال مدير مرور محافظة ضباء النقيب علي حمود الحربي: إن خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بكامل صحته وعافيته يزيد ألق الوطن الذي بات اليوم في أبهى عصوره وأزمنته وظل على الدوام وطنا للفخر والاعتزاز واللحمة الوطنية، وفي ضباء عروس الشمال نعيش هذه الأيام عرسا ليس ككل الأعراس.. وفرحة لا تعلوها فرحة، فمنذ أن تلقينا خبر خروجه يحفظه الله ومشاعر الفرح ومشاعل البهجة تنبض وتضيء في عروقنا قبل عيوننا وفي الأفئدة قبل الكلمات، وبدأنا نحتفل بهذا اللقاء شوقا قبل الالتقاء بعودته إن شاء الله فعمق الصلات والمحبة والوفاء والتلاحم بين قادة هذه البلاد ومواطنيها يعلو على كل ما سواه.

وقال يوسف حمزة البوق رئيس اللجنة الاجتماعية بضباء وعضو المجلس البلدي: الحمد لله على سلامة ملك الإنسانية والقلوب خادم الحرمين وخروجه إلينا مترفلا بثوب الصحة، ونختار من جميل النثر أروعه ومن البيان أجزله ومن الحديث أعذبه، للترحيب بخروجه يحفظه الله بعد أن منّ الله عليه بالصحة وأثلج صدورنا.

وأعرب مدير فرع وزارة التربية والتعليم بمحافظة ضباء صالح حسين المحلاوي عن أمنياته الكبيرة بعودة قائد الأمة إلى أرض الوطن بعد شفائه الكامل من العارض الصحي الذي ألم به، مؤكداً أن أرض الوطن اشتاقت لمعانقة قائدها العظيم، مضيفاً أن الكلمات لا تفي تعبيراً عن تلك الفرحة الغامرة التي ندعو الله أن يديمها على وطننا وشعبنا وقيادته الرشيدة والحمد لله على السلامة يا أبا متعب. وقال تركي عبدالرحمن الحجيري: إن شفاء وخروج والد الجميع من المستشفى فرحة لا توازيها فرحة, وهذه التهنئة مقدمة منا إلى الوطن والمواطن والمقيم في هذا البلد. وقال رئيس إدارة الشؤون المالية ببلدية ضباء حسن سالم عجوه: إنه في هذا اليوم يحق للنفوس أن ترتوي برؤية قائدها وأن تطمئن بوجوده، وأن تكون سعيدة بخروجه الذي أنار الوطن وأضاء أفئدة شعبه، حيث كانت القلوب له مستقراً والأنفس له مستودعاً. لقد سكن المليك قلب كل مواطن في المملكة العربية السعودية كيف لا وهو صاحب الأيادي البيضاء والمواقف المشرفة، إنه خادم الحرمين الشريفين ملك القلوب وملك الإنسانية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة