Friday  31/12/2010 Issue 13973

الجمعة 25 محرم 1432  العدد  13973

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

شوارع وأسواق تحولت إلى بؤر للسرقات
وفاة مقيم مصري بعد ركضه خلف سارقي محفظته بالإكراه بشارع الملك سعود بالدمام

رجوع

 

الدمام -ظافر الدوسري:

توفي مقيم مصري (50 عاماً) مريض بالقلب بعد مطاردته في شارع الملك سعود بالدمام جناة سرقوا محفظته الخاصة بالإكراه بما فيها من أوراق ثبوتية وبطاقاته البنكية.

وقال لـ(الجزيرة) صديق للمتوفى: إن الشبان الجناة لاذوا بالفرار ومن ثم قام الرجل بمطاردتهم أمام المارة والمتسوقين، لكنه لم يستمر في العدو طويلاً وسقط مغشياً عليه، وأثناء نقله لمستشفى الدمام المركزي توفي بسبب ارتفاع ضغط الدم، وقال إنه سيتم نقله إلى ذويه بجمهورية مصر خلال الأسبوع القادم.

ويشهد شارع الملك سعود بالدمام الذي يكتظ بالمتسوقين والوافدين خاصة سرقات وحوادث مختلفة وبات بؤرة لعمليات نشل تعرض لها عدد من الأشخاص خلال تسوقهم.

وذكر بعض أصحاب المحلات أن الأمر أصبح عادياً بعد أن تعرض العديدون للسرقات التي تركز على ما يسهل حمله بالإضافة إلى نشل المحافظ النقدية من المشترين ومن داخل المحلات، وقالوا إن اللصوص يستغلون الازدحام في بعض المحلات التي لا يوجد بها كاميرات مراقبة. مشيرين إلى وجود عصابات تقوم بترتيب عملياتها، لأنه في كل فترة تأتي وجوه جديدة مختلفة عن السابق.

وطالبوا بتكثيف تواجد رجال الأمن في الأسواق الكبيرة وفي الشوارع الرئيسية لردع أصحاب النفوس المريضة، وحفاظاً على أمن وحقوق ملاك المحلات والمتسوقين.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية أعدت خطة لمواجهة الجريمة تضمنت الاهتمام بالجانب الميداني، من خلال تكثيف التواجد في المواقع ذات العلاقة بالجريمة، مع العناية بتوظيف التقنيات الحديثة، لضمان الانتشار الأمني بشكل يلائم معدلات الجريمة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة