Friday  31/12/2010 Issue 13973

الجمعة 25 محرم 1432  العدد  13973

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وسائل تعليمية مبتكرة في دورة «مختبري مهد علومي» بالجوف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - أحمد الحجاج :

وقف مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف للشؤون المدرسية «بنات» خالد الزهيري على المعرض التعليمي المرافق لدورة «مختبري مهد علومي»، وأشاد الزهيري بالوسائل التعليمية المبتكرة التي أعدتها مشرفات إدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم والمشاركات في الدورة التي اختتمت هذا الاسبوع، وأوضح أن الدورة هي إحدى برامج الخطة الإستراتيجية للشؤون المدرسية.

وأشرف على الدورة مديرة إدارة التجهيزات المدرسية وتقنيات التعليم بشرى الضويحي، ورئيسة المختبرات المدرسية أميرة الحماص، ومشرفتا المختبرات المدرسية حنان العايدي ونفلا المويشير.

واستهدفت الدورة، التي انطلقت منذ اسبوع، محضرات المختبر المدرسي، حيث تم تزويدهن بأفكار جديدة مبتكرة، تميل إلى المرح واللعب والإبداع، وتتناسب مع المناهج المطورة لإنتاج وسائل تعليمية من خامات البيئة البسيطة، والمعتمدة على مهارة المحضرات في التشكيل والمهارة اليدوية والبعد عن التعقيد.

وتهدف الدورة إلى تزويد المحضرات بمهارات جديدة، والسعي إلى تحقيق التطوير والإبداع والتميز في المخرج النهائي من خلال بث روح التنافس بين المحضرات، وصقل مهارة المحضرة لإنتاج وسائل تناسب المناهج المطورة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة