Friday  31/12/2010 Issue 13973

الجمعة 25 محرم 1432  العدد  13973

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أكد أن الجامعة أصبحت ضمن الجامعات الأولى بالمملكة
أمير عسير يدشن منشآت رياضية وإلكترونية بجامعة الملك خالد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها -عايض الشهراني:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير يوم الثلاثاء الماضي, حفل افتتاح المنشآت الرياضية بحرم جامعة الملك خالد بالقريقر وتشمل ملاعب خارجية تتسع لأكثر من 3000 متفرج، وصالة رياضية مغلقة وصالة لكمال الأجسام وأخرى للبولينج ومسبحًا ومكاتب للمدربين وناديًا للأنشطة الثقافية والفنية, كما رعى سموه حفل تدشين عدد من المشاريع الإلكترونية بالجامعة.

وكان في استقبال سموه والوفد المرافق له معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله الراشد ووكلاء الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة. وقد شاهد سموه عددا من ابتكارات الطلاب، ثم دشن المشاريع الإلكترونية التي ضمت مشروع المرحلة الثانية من نظام القبول والتسجيل، والمرحلة الثانية من المكتبة الرقمية، والبوابة الإلكترونية للجامعة، ونظام التعلم الإلكتروني.

وفي تصريح صحفي لسموه قال: أنا سعيد بما شاهدته من صالات وملاعب رياضية داخل أروقة الجامعة وكذلك التطور الذي رأيته في التعاملات الإلكترونية والذي من شأنه أن يسهل على أبنائنا الطلاب ويرتقي بمستوى التعاملات الإلكترونية.

وأضاف سموه: إن ما رأيته يشعر بالفخر، ولا يسعني إلا أن أشكر كل القائمين على الجامعة، وعلى رأسهم معالي الدكتور عبد الله الراشد على هذا الجهد المميز والذي وضع الجامعة الآن في مصاف الجامعات الأولى على مستوى المملكة، وكم أنا فخور أيضا بالطلاب الذين شاهدت ابتكاراتهم عند دخولي للمعرض وهذا شي يثلج الصدر، وأتمنى إن شاء الله أن نستمر على هذا النهج في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

ومن جانبه شكر مدير الجامعة لسمو أمير المنطقة دعمه ورعايته لاحتفالات الجامعة، وثمن لسموه الحفاوة التي تجدها هذه المؤسسة التعليمية من لدن سموه.

بعد ذلك كرّم سموه الأستاذ عبدالله عتيق على جهوده الملموسة في الجامعة, ثم تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة