Friday  31/12/2010 Issue 13973

الجمعة 25 محرم 1432  العدد  13973

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

العفالق يعلن عن تشكيل لجنة لسيدات الأعمال
بدر بن جلوي يرعى حفل الاستقبال السنوي لغرفة الأحساء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء -رمزي الموسى:

رعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء حفل الاستقبال السنوي لعام 2010، الذي نظمته غرفة الأحساء مساء أمس الأول بحضور عدد كبير من رجال وسيدات الأعمال.

وتم خلال الحفل تكريم أعضاء مجلس إدارة الغرفة في دورتها السابقة، ثم قدمت لراعي الحفل الصورة الفائزة في مسابقة غرفة الأحساء ‹›أجمل صورة من الأحساء›› التي نظمتها مجلة الأحساء وهي للفنان الفوتوغرافي يوسف الخميس.

وأكد صالح العفالق رئيس مجلس إدارة الغرفة، أن الدور الرئيس للغرفة يتركز حول تحفيز النمو الاقتصادي والاجتماعي للمنطقة، وأعلن اعتزام الغرفة، من خلال منتدى الأحساء للاستثمار الذي تنظمه في نيسان (أبريل) المقبل جذب مستثمرين لإقامة مدينة صناعية في سلوى بالقرب من العقير.

وقال إن الاقتصاد الوطني هو محصلة جهود قطاعات عدة، مشيرا إلى أن الدور الرئيس للغرفة يتركز حول محور رئيس هو تحفيز النمو الاقتصادي والاجتماعي للمنطقة، وتطرق العفالق إلى دور المرأة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية كافة، مبينا دورها في المساهمة في دعم اقتصاد المنطقة.

وأعلن عن أن مجلس إدارة الغرفة أقرّ تشكيل لجنة سيدات الأعمال لتقوم على إيجاد أنشطة ومجالات عمل للمرأة السعودية، والعمل على دراسة المشكلات التي تواجه سيدات الأعمال والسعي لإيجاد حلول لها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة