Friday  31/12/2010 Issue 13973

الجمعة 25 محرم 1432  العدد  13973

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم الجولة الخامسة لبطولة الأمير فيصل بن فهد لممتاز اليد

رجوع

 

كتب - صالح الدهش

في إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة اليد الذي يتمسك بصدارته فريق مضر والنور وصيفا له تقام عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة من بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد وذلك وفق ما يلي:- مضر والقادسية الرابعة عصرا بصالة القطيف، النور والمحيط الرابعة عصرا بصالة الدمام، الوحدة والشباب الساعة الرابعة عصرا بصالة الشرائع، العدالة والأهلي الساعة الرابعة بصالة الأحساء، الترجي والخليج الساعة الخامسة والنصف بصالة القطيف. وجاءت نتائج الجولة الرابعة كما يلي:

فوز مضر على الترجي 30-25 فوز النور على الأهلي 29-27 فوز الخليج على العدالة 30-22 فوز القادسية على الشباب 28-25 فوز الوحدة على المحيط 26-22.

كما تستكمل اليوم مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد في جولتها السادسة التي يتصدرها الصفا بعشر نقاط ثم العربي وصيفا بثماني نقاط وتكون المباريات لهذه الجولة كما يلي: الصفا والعروبة الرابعة عصرا بصالة الصفا، القارة والابتسام الخامسة والنصف بصالة الأحساء، الأنصار والنجمة الرابعة عصرا بصالة الأنصار، العربي والهدا الرابعة عصرا بصالة العربي. وجاءت نتائج الجولة الخامسة للدرجة الأولى فوز الصفا على النجمة وفوز الابتسام على الهدا وفوز العروبة على القارة وفوز العربي على الجيل وفوز الحزم على الأنصار.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة